مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان وهذه تفاصيل العقد
مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.. التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن أن مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وكذلك مبابي يعلق على قرار تجديد عقده مع باريس سان، وأيضاً رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم يوجه رسالة لـ سان جيرمان. مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي يحسم أمره بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

أعلن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” عن قراره بشأن مستقبله حيث فضل الاستمرار مع فريقه باريس سان جيرمان، و ذلك بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، و قد وقع على عقد جديد مع فريقه لغاية عام 2025‪ و بدوره أعلن الرئيس القطري لباريس سان جرمان “ناصر الخليفي” من ملعب “بارك دي برانس”، و ذلك قبل لقاء متز في المرحلة الختامية من الدوري المحلي عن أنه سيتم تمديد عقد مبابي حتى 2025. مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية 

مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان
مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي يعلق على قرار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

و كشف “كيليان مبابي” بعدما ذاع الخليفي لجمهور “بارك دي برانس” خبر تمديد عقد مبابي مقفلاً الباب أمام ريال مدريد الإسباني الذي حاول جاهداً لضم بطل مونديال 2018، حيث قال “مبابي”: “أنـا سـعيد جداً لبقائي في فـرنسا في باريـس في مدينتـي، آمـل أن أواصـل القيـام بـما أحـب القيـام به وهو لـعب كـرة الـقدم والـفوز بالكـؤوس”، حيث أن “سان جيرمان” كان يسعى إلى التوقيع رسمياً على تمديد العقد مع ابن الـ 23 عاماً، و الذي يدافع عن ألوان نادي العاصمة منذ 2017، و ذلك عقب قدومه من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

والدة مبابي تكشف عن تفاصيل العقد

ويشار إلى أن والدة مبابي “فايزة العماري” أفادة في وقت سابق أن نجلها توصل إلى اتفاق مع كل من “سان جيرمان” وريال مدريد، وبات عليه أن يختار بينهما، قائلةً: “انتهـت كل المفاوضـات… لدينا اتفـاق مع مدريد وباريس… الآن الأمر مـتروك لكيلـيان من أجل أن يـختار”، وأضافت الوالدة التي تدير بشكل جزئي أعمال مبابي قائلةً: “العـرضان متـساويان… من ناحـية لـدينا صورتنـا “مدريد”… ومن ناحـية أخرى الممـول… لا فـرق كـبير لأن النادييـن متسـاويـان”.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول فيلم الهيبة وغياب شخصيات رئيسية 

مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان
مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

موعد انتهاء عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

حيث أن عقد مبابي سينتهي مع نادي العاصمة في حزيران/يونيو، حيث أفاد مبابي بأنه سيعلن عن قراره قبل التجمع المقبل للمنتخب الفرنسي في 28 أيار/مايو، ولكن قد تتسارع الأمور لدرجة أنه كان من المفروض أن يعلن عن هذا القرار في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، ولكن مبابي اتصل برئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” ليعلمه شخصياً بقرار البقاء في “سان جيرمان”، حيث أنه أراد الصيف الماضي الانتقال إلى النادي الملكي، و لكن الإدارة القطرية لنادي العاصمة الفرنسية وقفت حائلاً دون إتمام الصفقة.

رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم يوجه رسالة لـ سان جيرمان

و من جانب آخر لم يكن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “خافيير تيباس” الذي توقع الجمعة أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد راضياً عن الطريقة التي حصلت بها الأمور، حيث أعرب عن غضبه مغرداً عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “ما يفعله باريس سان جيرمان من خلال تجديد عقد مبابي مقابل مبالغ مالية كبيرة… بعد تكبده خسائر بـ 700 مليون يورو في المواسم الأخيرة ومع فاتورة رواتب تزيد عن 600 مليون يورو، إهانة لكرة القدم”.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال من موقع منارة سورية الأخباري عن أن مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وكذلك ذكرنا أن مبابي يعلق على قرار تجديد عقده مع باريس سان، وأيضاً تحدثنا عن أن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم يوجه رسالة لـ سان جيرمان. مبابي يستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.