ما هي عملة XCN الرقمية وكافة المعلومات عنها

ما هي عملة XCN الرقمية وكافة المعلومات عنها، وعن بروتوكولها الخاص، وأهم التفاصيل وتحليلات الخاصة بهذه العملة في هذا المقال من موقع منارة الإخباري.

حيث تعتبر عملة XCN واحدة من العملات الرقمية التي ظهرت بصورة قوية مؤخراً، حيث تواجه هذه العملة اليوم ارتفاعاً هائلاً رغم انهيار سوق الكريبتو.

ما هي عملة XCN الرقمية؟

 تعتبر  XCN واحدة من العملات الرقمية التي تمكنت من أن تثبت نفسها في سوق الكريبتو، وبرتوكولها يدعى Chain، وهي البنية الأساسية الخاصة بسحابة البلوكتشين التي تسمح للمؤسسات في بناء خدمات مالية ممتازة على شبكة البلوكتشين.

حيث يحدد بروتوكول chain طرق إصدار العملات الرقمية، وكيفية ونقلها والتحكم فيها على شبكة البلوكتشين، كما أنه يسمح لشخص واحد أو مجموعة من المنظمات فقط بتشغيل هذه شبكة، كما ويدعم التعايش بين أنواع متعددة، ومختلفة من العملات الرقمية، وإن هذا البروتوكول يعمل على تشغيل البيني مع الشبكات المستقلة الأخرى.

ما هي عملة XCN
ما هي عملة XCN

مؤسسي مشروع عملة XCN الرقمية

بعد أن تعرفنا على بروتوكول عملة XCN لا بد من الإشارة إلى مؤسسي عملة، فقد ظهرت العملة هذه في عام 2014، كما إنها جمعت في بداية ظهورها أكثر من 40 دولار من التمويل.

وإن الرئيس التنفيذي لهذه العملة هو ديباك ثابليل، بينما كان آدم لودوين هو المؤسس الأصلي لسلسلة Chain، الذي كان يعمل سابقاً كمستشار مع The Bost Consulting Group وIDEO.

معلومات وحقائق

تبلغ أعداد العملات من نوع XNC في أسواق تدوال العملات الرقمية المشفرة عدداً محدداً، حيث تبلغ أعدادها حوالي 68 مليار من عملات XCN المشفرة، وقد وصلت إلى أعلى قيمة لها في 3 نسيان من عام 2022، فقد بلغ سعرها 0.09145 دولار.

كما يمكن شراء هذه العملة بكل بساطة من عدة أماكن مختلفة منها بورصة KuCoin وبسعر 0.07533 دولار أمريكي، حيث يعد هذا هو سعر المتوسط لهذه العملة.

دعم XCN المعاملات الصغيرة

إن من أبرز مميزات عملات XCN الرقمية هو أن مخطط البلوكتشين الخاص بها المصغر يساعدها على  امتلاك دعمٍ فائق للمعاملات المصغرة، والرسائل وأيضاً المعاملات المختصة المرتبطة في المعاملات.

وتعتبر عملة Cryptonite هي أول عملة بديلة تتميز في حدود السحب، وهذا ما يسمح في وضع حد إلى عدد العملات الرقمية التي بإمكان المستثمرين أو المتداولين في هذه العملة إرسالها عن طريق عنوان واحد من كتلة واحدة، وتعتبر هذه الخاصية من مميزات عملة XCN لأنها تمنع الإنفاق المزدوج وتزيد الثقة في المعاملات ذات القيمة المنخفضة.

قدم لكم موقع منارة الإخباري أهم التفاصيل التي توضح ما هي عملة XCN الرقمية، وكيف يتم العمل بها وتدوالها في سوق العملات المشفرة، وذلك باعتبارها واحدة من العملات الرقمية التي قد ارتفعت مؤخراً بنسبة وصلت إلى ١٠٠%.

قد يهمك أيضاً: عملة ADA مشروع العملة ما هو مستقبلها