ما هي التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الحج والعمرة 1444-2022
وظائف وزارة الحج والعمرة 1444، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن عدد من الوظائف الخالية المتاحة للتقديم عبر منصة جدارة. ويهتم العديد من السعوديين بـ وظائف وزارة الحج والعمرة. وذلك لقيمتها في سلم الرواتب. بالإضافة إلى إتاحة الوظائف للرجال والنساء. وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول رابط وطريقة التسجيل في وظائف وزارة الحج والعمرة للنساء والرجال. و يقدم لكم موقعنا موقع منارة سورية خلال السطور القادمة رابط وظائف وزارة الحج والعمرة 2022 بالخطوات وطريقة التقديم وكافة التفاصيل الأخرى.

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الحج والعمرة 1444

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية خلال الأسبوع الماضي عن فتح باب التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة الموسمية. لعدد من التخصصات المطلوبة لخدمة حجاج بيت الله أثناء موسم العمرة والحج 1444. ووفق ما أعلنت عن وظائف وزارة الحج والعمرة تويتر عبر الصفحة الرسمية للوزارة. ووفق ما أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن عدد من فرص الوظائف الشاغرة للنساء والرجال على سلم الموظفين العام للتخصصات الآتية:
  • أخصائي إدارة مخاطر على درجة مساعد.
  • وكذلك أخصائي ذكاء أعمال على درجة مساعد أيضًا.
  • ومساعد مهندس مدني.
  • وكذلك مساعد أخصائي استمرارية أعمال
  • وكلُ من الوظائف التالية: مدير مشروع. و باحث نظامي، ومهندس مواقع، و مهندس معماري.
  • وكانت من فرص الوظائف الشاغرة باحث إحصائي.
  • وأيَضًا من وزارة الحج والعمرة وظائف خالية وظيفة مهندس الحاسب الآلي.
  • باحث مساعد للتدريب والابتعاث.
  • مطور برامج.
  • وكذلك باحث تنظيم مساعد.

شروط القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة

ووفق ما أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية 2022 أن باب التقديم فتح أبوابه منذ يوم الاثنين الواحد والثلاثين من أكتوبر الماضي. الموافق الرابع من شهر ربيع الأول 1444. وتم غلق باب التقديم أمس الجمعة الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري والموافق العاشر من شهر ربيع الأول. حيث كان التقديم إلكترونيًا عبر منصة جدارة.
وحددت الوزارة عدد من شروط القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة وهي كالتالي:
  1. أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  2. كذلك يشترط أن يكون المتقدم  لـ وظائف وزارة الحج والعمرة نساء ورجال حاصل على درجة البكالوريوس على الأقل في التخصص المطلوب.
  3. وأيضًا يشترط أن يكون المتقدم لـ وظائف وزارة الحج والعمرة 1444 للنساء والرجال سبق له التقدم لوظائف من الدرجة السادسة.
جدير بالذكر أن من الشروط المطلوبة أنه في حال كان المتقدم حاصل على شهادته الجامعية من خارج السعودية أن يقوم بعمل معادلة داخل المملكة.
إعلان وظيفي - خطوات التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية
إعلان وظيفي – خطوات التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية
نتائج وظائف وزارة الحج والعمرة يتم الاستعلام عنها عقب الإعلان عن ظهورها عبر منصة أبشر من خلال وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية. حيث يتم إعلان أسماء المقبولين في وظائف وزارة الحج نساء نتائج وظائف وزارة الحج والعمرة 1444 خلال الأيام القادمة.
في نهاية المقال قدمنا لكم التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الحج والعمرة 1444 وكذلك رابط نتائج وظائف الحج والعمرة 2022.