لونا كلاسيك هل اشتري عملة lunc

لونا كلاسيك هل اشتري عملة lunc؟ أنه من الأسئلة التي انطرحت كثيراً خلال الأيام القليلة الماضية، فما هي عملة lunc، هل اشتري هذه العملة؟ من أين يمكنني شرائها، سنزودكم بإجابات وافية لهذه الاسئلة في مقالتنا من موقع منارة سورية الاخبارية.

 

ما هي عملة lunc؟

عملة lunc هي عملة جديدة ظهرت بدلًا من عملة Terra luna بعد أنهيارها، والتي سيتم تركها بعد انقسام الشبكة إلى سلسة تيرا الجديدة.

كما سوف تقوم خطة “دو كون” الكبرى بتقسيم الشبكة من أجل تقسيم عملة لونا وذلك بهدف التعافي، بهذا سيتم إنتاج سلسلة جديدة تمكن المستخدم إجراء المعاملات المستقبلية عليها، حيث سينتج عملة lunc، حاملة السلسلة الجديدة المنتجة بعد الانقسام عن سلسلة Terra ، وكذلك رمزها القديم Luna الخاص بها.

لونا كلاسيك
لونا كلاسيك

موعد إطلاق عملة لونا كلاسيك lunc؟

يبدو أن عملة lunc من المقرر إطلاقها هذا الشهر بعد أعلن مؤسس TerraForm Labs Do Kwon عن طرح خطة انقسام لسلسلة تيرا لونا الجديدة، كجزء من استرداد لشبكة Luna بعد الانهيار الذي شهدته، كما سيفصل الاقتراح المطروح السلسلة الحالية إلى سلسلتين مختلفتين، وهذا ما سيؤدي إلى انبثاق سلسلة جديدة تماماً من نظام تيرا،

كما وإن الاقتراح السابق قد نص أيضاً على أن السلسلة القديمة سوف تبقى موجودة ولكن سيطلق عليها اسم تيرا كلاسيك.

 

من أين يمكن شراء عملة lunc أو ما تسمى بعملة لونا كلاسيك؟

عملة لونا كلاسيك على وجه التحديد هي غير متاحة بشكل واضح للشراء، ولكن يمكنك شراء عملة Luna التي قد تصبح في المستقبل عملة lunc إذا تمت الموافقة على اقتراح دو كوون في العديد من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة. من بين هذه المنصات منصة Binance و KuCoin و FTX و Kraken.

ولكن مع حدوث عمليات إزالة عملة Luna على معظم المنصات بعد الانهيار الذي شهدته، لم يتم التأكد مما إذا كان من الممكن أن يتم إدراج عملة lunc إذا حدث هذا الانقسام المطروح وتمت الموافقة عليه من قبل المنصات السلسلة الجديدة فقط.

ما هي المنصات التي تدعم عملة لونا كلاسيك LUNC الرقمية الجديدة؟

لقد تمت الموافقة على خطة الإنقاذ الخاصة بعملة لونا، وبدأت العديد من بورصات العملات المشفرة في الإعلان عن موقفها من عملة Luna Classic، أو ما تسمى بعملة lunc.

حيث أعلنت منصة (Binance) أكبر منصة لتدوال العملات المشفرة في العالم عبر حسابها الرسمي على Twitter أنها أكبر داعمي خطة الانقسام المطروحة، أي أنها وافقت على عملة لونا كلاسيك الجديدة.

كما وقد تم الإعلان من قبل العديد من المنصات الأخرى عن دعمها وموافقتها على عملة لونا كلاسيك الجديدة ، بما في ذلك HitBTC و Huobi و Upbit في كوريا الجنوبية.

 

قدم لكم موقع منارة سورية الاخبارية كافة التفاصيل التي تتعلق في العملة الجديدة lunc، وأبرز المعلومات عن هذه العملة وكيفية شرائها، والمنصات التي وافقت على دعمها.

قد يهمك أيضاً: مشروع عملة لونا كلاسيك Lunc مستقبل العملة وسعر المخطط