لوحات وخرائط إرشادية تقود زوار "الرياض ونتروندرلاند" لفعالياتهم المفضلة

[ad_1]

تستمر فعاليات منطقة الرياض ونتروندرلاند، ضمن موسم الرياض 2021، وسط أجواء من البهجة والمتعة.
وتتخذ المنطقة من اللوحات الإرشادية طريقةً لاختصار الوقت والجهد على مرتاديها، حيث زودت جميع أنحاء المنطقة بلافتات تسهل الوصول السريع إلى الألعاب والفعاليات المتنوعة دون عناء.
وترافق اللوحات المرسومة بأشكال وألوان جميلة الزوار في جولاتهم، من خلال الطرق والمسارات المتعددة في أطراف “الرياض ونتروندرلاند” ووسطها، لتشكل دوراً أساساً في الترفيه وإرشاد زوار المنطقة وفعالياتها إلى الأماكن التي يرغبون في الوصول إليها.
وتساعد الخرائط الموزعة في جميع أرجاء المنطقة الزوار في تحديد أماكن الفعاليات، وتسهم في وصولهم السريع إلى الألعاب التي يريدونها، استثماراً للوقت الذي يبدأ يوميّاً من الساعة الـ 04:00 مساءً، ويستمر حتى الـ 01:00 صباحاً.
وتمتاز كل لعبة في “الرياض ونتروندرلاند” بلوحة تعريفية مخصصة لها يمكن من خلالها التعرف على المحاذير الصحية المتعلقة بها، لا سيما الألعاب القوية التي قد لا تتناسب مع جميع الزوار والأطفال، وتهدف تلك اللوحات إلى توعية الزوار بما يتناسب مع كل فئة عمرية، ومراعاة الفوارق الفردية بين الزوار المتنوعين.
تابعي المزيد: فرصة للعائلات بالدخول في تحديات ترفيهية وسط محاكاة تفاعلية بمنطقة “كومبات فيلد”
وتحتضن “الرياض ونتروندرلاند” 6 مناطق ترفيهية متنوعة مخصصة للألعاب والمغامرات والتسوق، إضافةً إلى المقاهي والمطاعم العالمية على أرض الفعالية المستمرة حتى مارس 2022م.
وتتميز المنطقة بعديد من الفعاليات المقدمة للبالغين إلى جانب فعاليات الأطفال، ومن أبرزها: ألعاب بيت الرعب، و”حلبة التزلج” في الثلج وسط أجواء حيوية محاطة بنافورة راقصة، ويبلغ عدد الألعاب للكبار والصغار أكثر من 103 لعب، كما تضم المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصاً لمنح الأطفال تجربة عيش شخصياتهم المفضلة بثيمات متنوعة، إضافةً إلى عدد من العروض العالمية الجوالة في طريق العجائب.

 

 

 



[ad_2]