للعروس الجريئة والمميّزة فساتين زفاف أوف شولدر موضة 2022

[ad_1]

تبحث كل عروس عن فستان الزفاف الذي يمنحها إطلالة أنثوية جذابة تخطف الأنظار إليها في ليلة الزفاف.

وقد لاقت موضة فساتين الزفاف بتصميم الأوف شولدر Off Shoulder رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وهو ما جعل أشهر المصممين العالمين يحرصون على الاستمرار في تقديمها بشكل أكثر جاذبية وفخامة، لتناسب العروس التي تبحث عن إطلالة الأميرات في ليلة زفافها.

وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ “سيدتي.نت” أجمل فساتين زفاف أوف شولدر 2022، لتختاري من بينها تصميمكِ المُفضل.

فستان زفاف أوف شولدر من Agnieszka Swiatly
 

فستان زفاف أوف شولدر من Agnieszka Swiatly
فستان زفاف أوف شولدر من Agnieszka Swiatly 

 

قدمت ماركة Agnieszka Swiatly  تصاميم جذابة ومميزة لفساتين زفاف أوف شولدر 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان زفاف صُمم بتوب بأكمام طويلة من قماش التول المنقط، مع التول المنقط والمبطن على الصدر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل من قماش التول المنقط أيضاً.

فستان زفاف أوف شولدر من Andrew Kwon
 

فستان زفاف أوف شولدر من Andrew Kwon
فستان زفاف أوف شولدر من Andrew Kwon

 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم ناعم وبسيط لفستان زفاف أوف شولدر 2022، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي من ماركة Andrew Kwon، لفستان زفاف أوف شولدر صُمم بتوب أوف شولدر بدون أكمام، مع كب ينسدل من الأكتاف ويغطي الذراعين والظهر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل ومنفوش، مع تصميم البليسيه الواسع على الخصر.

تابعي المزيد: للعروس النحيفة إليك فساتين زفاف الحورية!

 

فستان زف أوف شولدر من  Bellantuono e Blumarine
 

فستان زف أوف شولدر من  Bellantuono e Blumarine
فستان زفاف أوف شولدر من  Bellantuono e Blumarine

تُعد فساتين الزفاف ذات تصميم حورية البحر من أكثر موديلات فساتين الزفاف رواجاً بين العرائس، خاصة صاحبات الجسم النحيف أو جسم الساعة الرملية، إذ تمنحهن إطلالة أنثوية جذابة في ليلة الزفاف.
وقدمت ماركة  Bellantuono e Blumarine هذا التصميم الجذاب لفستان زفاف أوف شولدر بتصميم حورية البحر، جاء بتوب كورسيه صُمم بأكمام طويلة، مع حزام رفيع على الخصر، وتنورة طويلة بتصميم حورية البحر، جاءت منفوشة عند الأطراف لإطلالة أكثر جاذبية في ليلة الزفاف.

 

فستان زفاف أوف شولدر من إيلي صعب Elie Saab
 

فستان زفاف أوف شولدر من إيلي صعب Elie Saab
فستان زفاف أوف شولدر من إيلي صعب Elie Saab 

 

لإطلالة فخمة وجذابة تشبه إطلالة الأميرات في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي لفستان زفاف أوف شولدر 2022 باللون البيج، للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.
صُمم الفستان بتوب أوف شولدر بدون أكمام، من قماش التول المُطرز بالورود، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل ومنفوش، حيث صُممت من قماش التول المُطرز بالورود البيضاء، مع حزام رفيع على الخصر.

تابعي المزيد: فساتين زفاف أيقونة الجمال Elizabeth Taylor

 



[ad_2]