للرجل: أشياء مهمة قد لا تعرفها عن المرأة

[ad_1]

لجميع الرجال الموجودين، نعلم أنكم تسعون جاهدا للتعرف بدقة وعن قرب على كل ما يخص خطيبتك وزوجة المستقبل مثل ما إذا كانت ستذهب إلى المكتب ، أو المسلسل الذي تخطط لمشاهدته أو  من أصدقائها. بحسب موقعboldsky  بغض النظر عن مدى عمق معرفتكما لبعضكما البعض ، فقد يكون هناك العديد من التفاصيل الأخرى عنها والتي قد لا تعرفها ، لا نقصد أن نقول إن خطيبتك ستخفي أشياء عنك. فقط أنك قد لا تعرف الكثير من الأشياء المتعلقة بها. على سبيل المثال ، قد تكون على دراية بالكتب والأفلام المفضلة لديها ولكن ليس الرواية التي تحب قراءتها أو مشاهدتها مرارًا وتكرارًا، السبب في أننا نقول ذلك هو مساعدتك في معرفة خطيبتك أكثر من ذي قبل هذه هي ماهية الأشياء.

علاقاتها ومعتقداتها ومشاعرها

علاقتك مع خيطبتك
تعرف على كل ما يهم خطيبتك

-إذا كانت قريبة من والدها أو والدتها إن معرفة مدى ارتباط خطيبتك بوالديها من الأمور المهمة التي يجب أن تعرفها عنها. بينما قد تكون سمعت خطيبتك تتحدث إلى والديها أو تناقش أشياء عنهما ، فقد لا تعرف من هي أقرب إليه. هناك أشخاص ليسوا على علاقة جيدة بأفراد أسرهم ، بما في ذلك الآباء. في هذه الحالة ، من المهم جدًا معرفة نوع المعادلة التي تربط خطيبتك بوالديها.

– أصدقاء طفولتها نحن على يقين من أن خطيبتك كانت ستعرفك على أصدقائها والأشخاص القريبين منها. لكن ألن تكون مهتمًا بمعرفة أصدقاء طفولتها أيضًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك أن تطلب منها أن تخبرك عن أصدقاء طفولتها ونوع الرابطة التي تشاركها معهم هذه الأيام. ثق بنا ، سيساعدك هذا في معرفة خطيبتك بطريقة أفضل.

– الأشياء التي تجعلها مستاءة ،يمكن أن تساعدك معرفة ما يجعل خطيبتك منزعجة في إنقاذ علاقتك من المعارك السخيفة وغير المرغوب فيها. هذا لأنه بمجرد أن تكون على دراية بالأسباب التي يمكن أن تفسد مزاجها ، ستتمكن من تجنب هذه الأشياء.

– سواء كانت مولعة بالتلال أو الشواطئ يفضل الأشخاص المختلفون زيارة أماكن مختلفة وكذلك خطيبتك. بينما أنت مستعد تمامًا للتخطيط لرحلتك في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة ، خذ دقيقة لتسأل عما إذا كنت بالفعل على دراية بأماكنها المفضلة؟ هل تحب قضاء إجازة على الشواطئ أو في التلال؟ عندما تكون على دراية بتفضيلات خطيبتك ، فإن الذهاب في عطلة سيكون تجربة لا تنسى.

– إن معرفة ما تشعر خطيبتك بالحساسية تجاهه هو أحد الأشياء المهمة الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها. هذا لأن معرفة ما يمكن أن يؤثر على صحتها يمكن أن يساعدك في تجنب أي سوء في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تعرف ما إذا كانت تتناول أي دواء ، أو الطبيب الذي تراه أو تأخذ وصفة طبية منه. علاوة على ذلك ، إذا حدث خطأ ما ، فيمكنك على الأقل طلب المساعدة الطبية اللازمة.

– معتقداتها الفكرية ومدى التزامها بالواجبات الدينية  سواء في الصلاة أو الصوم أو تأدية الزكاة وغيرها من الفروض ،لان معرفة ذلك سيساعدك بالتأكيد بطريقة أو بأخرى على التعرف أكثر عليها والتقرب معا الى العبادات في المستقبل.

 

حياتها السابقة ومدى تأثيرها

أعزائي الرجال : اشياء مهمًة قد لا تعرفها عن صديقتك
معرفة ماركة ملابسها ومدرستها الثانوية هي معلومات هامة 

قد يكون قد التقيتما أثناء فترة دراستكما في الكلية أو كنتما تعملان في نفس المكتب. ولكن هل تعرف اسم وموقع المدرسة الثانوية التي التحقت بها؟ أو من كان مدرسها المفضل في مدرستها الثانوية. حسنًا ، إذا كنت على دراية بهذا ، فهذا شيء رائع آخر يمكنك أن تسأل عنه في المرة القادمة التي يجلس فيها كل منكما للتحدث عن أنفسكم.

-ماركة الملابس التي تحبها، يجب أن تكون قد رأيت خطيبتك ترتدي بعضًا من أفضل ملابسها ونحن على يقين من أنك ستشعر بالفخر لكونها خطيبتك. بينما يجب أن تكون على دراية بنوع الملابس التي تفضل ارتدائها ، هل تعرف ما هي ماركة الملابس المفضلة لديها؟ في البداية ، قد تعتقد أن هذه الأشياء لا تهم على الإطلاق ولكن فكر في سيناريو تريد فيه إضفاء فستان جميل على خطيبتك .

– الحلوى المفضلة لديها ،في بعض الأحيان ، ربما تكون قد ذكرت ما تريد أن تأكله.هذا سيعطيك فكرة واضحة عما تحب خطيبتك تناوله معظم الوقت أو نوع الطعام ،ومعرفة الطعام والحلويات المفضلة لخطيبتك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية،لأنه يمكنك بسهولة طلب الطعام لها ، خاصة عندما تكون مستاءة أو تشعر بتوعك. علاوة على ذلك ، سوف يكسبك هذا نقاط لكونك شريكًا جيدًا.

– الأغاني والأفلام والروايات التي تعشقها ،من بين كل الأشياء التي تحبها خطيبتك ، هل تعرف أي رواية أو فيلم أو أغنية تحبها؟ هذه المعارف مثل معرفة الرواية المفضلة لها أو الأغاني التي يمكن أن تحسن مزاجها على الفور ، بغض النظر عن السبب أشياء تجعلك تقف على بعد أقرب منها .



[ad_2]