للرجل.. أجمل موديلات المعاطف من مجموعات خريف 2021

[ad_1]

حرص المصمّمون على تقديم مجموعة من المعاطف الأنيقة والمتنوّعة في عروض الرجل لموسم خريف 2021، فقدّموا تصاميم لافتة تليق بمختلف الإطلالات وتلبّي مختلف الشخصيات. وخلال جولة على عروض الأزياء الجاهزة للرجل التي شهدها هذا الموسم، لفتتنا التصاميم الآتية.

 

المعطف البرغندي

معطف باللون البرغندي
غابرييلا هارست Gabriela Hearst

قدّمت علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst معطفاً بطول متوسّط يصل إلى منتصف الساقين وباللون البرغندي الغني. هو قطعة يمكنك أن تنسّقها مع البدلة، بالشكل الذي قدّمته العلامة، أو أن تنسّقه مع إطلالة سبور-شيك بالجينز والكنزة الصوفية الناعمة.

 

نقشة المربّعات

معطف بنقشة المربّعات
بربري Buberry

تعتبر نقشة المربّعات من أبرز النقوش التي تزيّن إطلالات الرجل في موسمي الخريف والشتاء، فهي تمنحه إطلالة رصينة وأنيقة. وقد قدّمت علامة بربري Buberry معطفاً باللون البني مزيّناً بالمربّعات الرمادية، يمكن أن تختاره مع بدلة رمادية اللون أو سوداء، أو مع الجينز وكنزة صوفية باللون البني أو البيج.

معطف بنقشة المربّعات
سيلين Celine

وبالنقشة نفسها إنما باللون الرمادي، قدّمت علامة سيلين Celine المعطف الرجالي والذي نسّقته مع سروال بتصميم مميّز تزيّنه السحابات الفضيّة. يمكنك أن تتألق بهذا التصميم من المعاطف مع بدلة سوداء أو رمادية أو حتى بدلة كحلية، لتحصل على طلّة أنيقة ولافتة.

 

طبعات الباتشورك 

معطف بنقشة الباتشورك
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

تُبدع علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana بالمزج بين الألوان والنقوش بأسلوب جريء ومميّز، ولهذا الموسم قدّمت معطفاً بطبعات الباتشورك، باللونين الأبيض والأسود. هو تصميم جريء ومميّز، يمكن أن ترتديه فوق البدلة السوداء لتُحدث نوعاً من التناقض الجذاب في طلّتك، أو بإمكانك أن ترتديه مع الجينز وكنزة صوفية باللون الأبيض أو الأسود.

 

النقشة البريّة

معطف بنقشة الفهد
توم فورد Tom Ford

الجرأة هو عنوان التصميم الذي قدّمته علامة توم فورد Tom Ford، حيث اختارت نقشة الفهد البريّة على قماش من المخمل الناعم لتصمّم هذا المعطف الذي أتي بتصميم أشبه بالعباءة، ومزيّنا بحزام من القماش نفسه. إذا كنت تبحث عن خيارات فريدة لا يجرؤ كثيرون على اعتمادها، فإن هذا المعطف هو القطعة المناسبة.



[ad_2]