لطيفة تنعي الفنان الراحل علي حميدة برسالة مُؤثِّرة

[ad_1]

نعت النجمة التونسية لطيفة زميلها الراحل علي حميدة، الذي وافته المنية، أمس، عن عمر ناهز الـ55 عاماً، بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية، بسبب إصابته بعِدّة أمراض أبرزها خلل في وظائف الكلى، ودخوله معهد ناصر بالقاهرة.

وقد عَبّرت لطيفة عن حزنها لرحيل علي حميدة، عبر نشرها لمجموعة صور جمعتها بالفنان الراحل، عبر حسابيها على «تويتر» و«انستقرام»، وعَلّقت عليها قائلة: «الله يرحمك يا علولو يا غالي يا فنان، كم كنت أعتز بصداقتك وبروحك الطيبة وبساطتك.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون».

ومنذ قليل، تم دفن جثمان الراحل في مقابر العائلة بمسقط رأسه بمرسى مطروح، بعدما تمت الصلاة عليه في مسجد الفتح، حيث استقبلت عائلة الفنان الراحل علي حميدة العزاء فيه. كما حرص الكثيرون على حضور صلاة الجنازة على الراحل، حيث حشدت أعداد كبيرة من أفراد عائلته.

يشار إلى أن الفنان علي حميدة من مواليد 1965، واشتهر بأغنية «لولاكي» التي حققت وقت طرحها بالأسواق نجاحاً كبيراً، وتم بيع 6 ملايين نسخة من الألبوم عام 1988، ورغم نجاحه فإن حميدة ابتعد عن الأضواء تدريجياً. وأصدر علي حميدة عدة ألبومات منها «ناديلي وكوني لي» وغيرهما، ثم اتجه للسينما حيث قام ببطولة فيلم سينمائي باسم لولاكي نسبة للنجاح الذي حققته هذه الأغنية، واختفى الفنان عن الأنظار تدريجيا ثم عاد في عام 2000.

 



[ad_2]