كيف ماتت شهد العنزي وكم عمرها
كيف ماتت شهد العنزي وكم عمرها

كيف ماتت شهد العنزي، إذ ضج الشارع السعودي بحادثة وفاة لفتاة شابة في مقتبل العمر. وهذه الفتاة تكون الأخت الكبرى لجود العنزي. وجود هي ناشطة سعودية معروفة بشكل واسع على منصة السناب شات. كما أنَّ شهد العنزي كانت تظهر على حسابات التواصل الخاصة بأختها الصغرى، جود. إذ اشتهرت الأختان، بصناعة الفيديوهات والترندات ونشرها على تطبيق سناب شات. ففي حال كنت أحد متابعين جود وشهد العنزي، فإنك حتما على دراية بالوضع الصحي الحرج لشهد العنزي، والتخبطات الصحية التي تعرضت لها مؤخرا. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري، حيثُ سنشرح القصة الكاملة حول كيف ماتت شهد العنزي.

كيف ماتت شهد العنزي أخت جود العنزي تفاصيل حادثة الوفاة

شهد العنزي، هي شابة سعودية تعاني من مرض الربو، وهو مرض يصيب الجهاز التنفسي ويسبب صعوبة في التنفس للمريض الذي يعاني منه. حيثُ ماتت شهد بطريقة مأساوية، إذ تأزم وضعها الصحي بشكل كبير مؤخرا، ما أدَّى إلى ضرورة نقلها إلى المستشفى. وبعد وصول شهد إلى المستشفى، تبين أنَّها في حالة حرجة جدا. إذ كانت نبضات قلبها متوقفة. كما دخلت في حالة انعدام دوران الدم في الأوعية الدموية. وهذا ما يطلق عليه اسم الموت السريري. حيثُ أنَّ شهد العنزي كانت قد ماتت سريريا. ولكن بفضل الجهود المبذولة لإنقاذ شهد، تمكن الفريق الطبي من إنعاش قلب الفتاة، حيثُ عادت الدورة الدموية إلى أوردتها. ولكنها بقيت في حالة غيبوبة تامة. وفي تلك الأثناء طمأنت جود العنزي، متابعينها، بأنَّ أختها، شهد. هي الآن في حالة شبه مستقرة. كما ستستيقظ من غيبوبتها في غضون يوم. أو يومين على الأكثر.

إلى هنا لم تكن قد وقعت الكارثة بعد، إذ وفي مساء يوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 مـ، وبعد قرابة أسبوع من دخول شهد العنزي في الغيبوبة السريرية. تفاجأ الأطباء، بتوقف قلب شهد عن النبض مرة أخرى. ولكن هذه المرة، فشلت جميع المحاولات بإعادة إنعاش قلب شهد. وهذا ما أدى إلى موت شهد أثناء غيبوبتها والتي دخلتها منذ يوم الأحد 18 ديسمبر. حيثُ ماتت شهد العنزي، بعمر العشرينات.

اقرأ أيضا: حقيقة مرض شهد العنزي أخت الناشطة السعودية جود العنزي

كيف ماتت شهد العنزي أخت جود العنزي
كيف ماتت شهد العنزي أخت جود العنزي

عمر شهد العنزي شقيقة جود العنزي التي ماتت بغيبوبة

عمر شهد العنزي عندما ماتت، هو 26 سنة فقط. إذ إنّها تكبر أختها جود، بسنتين فقط. حيثُ ولدت شهد العنزي في مدينة الرياض، في عام 1996 مـ. فيما أنَّ جود العنزي قد ولدت، في عام 1998 مـ. ولكن عمر شهد العنزي، هو عمر مبكر جدا للموت بغيبوبة. خصوصا أنَّ مرض الربو الذي تعاني منه، غير خطير إلى درجة عالية بالنسبة لمن هم بعمر شهد العنزي. ولكن قدر الله وما شاء الفعل.

إليك أيضا: من هي جود العنزي ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “كيف ماتت شهد العنزي“. إذ أوضحنا قصة وفاة شهد العنزي، شقيقة جود العنزي. والتي هزت الوسط السعودي، الذي تعاطف مع الفتاة شهد. والتي لطالما اعتادت الجماهير على متابعتها من خلال الفيديوهات المسلية والتحديات المضحكة على منصة سناب شات.