كيفية عمل محفظة اتصالات كاش

[ad_1]

اتباع كيفية عمل محفظة اتصالات كاش بالخطوات تمكن العميل من الاستفادة من تلك الخدمة، حيث تقدم المحفظة العديد من الخدمات والمعاملات التي يستطيع العميل استخدامها بشكل يومي بكل حرية، بالإضافة إلى العروض والمميزات التي يستفيد منها.

لذلك تعتبر هذه الخدمة واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لجميع العملاء، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على كيفية عمل محفظة اتصالات كاش بالخطوات.

ستجد في هذا الموضوع..

كيفية عمل محفظة اتصالات كاش

كيفية عمل محفظة اتصالات كاش

تعتبر شركة اتصالات من ضمن أفضل الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات في جمهورية مصر العربية، وذلك لأنها تقوم بعرض العديد من الخدمات الرائعة للعملاء والتي لا توجد في معظم الشركات المنافسة لها.

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها العميل من خلال إجرائه لإحدى الخدمات التي تقدمها الشركة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة هي محفظة اتصالات كاش، والتي تعتبر واحدة من ضمن أفضل خدمات الشركة.

حيث يمكن من خلال محفظة اتصالات كاش إجراء العديد من العمليات مثل: عمليات الشراء أو عمليات الدفع سواء الفواتير وغيرها من الخدمات والمميزات التي يحصل عليها العميل من خلالها.

حتى يستطيع العميل الاستفادة من هذه الخدمة يجب عليه أولًا الاشتراك فيها ويمكن ذلك من خلال إجراء بعض الخطوات، وسوف نتعرف على كيفية عمل محفظة اتصالات كاش من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالتوجه إلى الهاتف المحمول الخاص به ثم الذهاب على التطبيق الخاص بالاتصال.
  2. يتم الاتصال بالرقم الخاص بخدمة اتصالات كاش وهو #777*، وذلك عن طريق لوحة المفاتيح الظاهرة.
  3. الضغط على أيقونة الاتصال.
  4. يتم الانتظار القليل من الوقت حتى تظهر العبارة التالية: أدخل رقمك القومي للاشتراك في محفظة اتصالات كاش (14 رقم)”.
  5. يقوم العميل بإدخال الرقم الموجود في بطاقة الرقم القومي الخاصة به والمكون من 14 رقم في الخانة الخاصة بذلك.
  6. سوف يتم طلب إدخال الرقم السري الجديد الخاص بالمحفظة التي سوف يمتلكها، ويجب أن يتكون هذا الرقم من 6 أرقام، بشرط أن تكون هذه الأرقام غير مكررة أو متتالية.
  7. إدخال الرقم السري مرة أخرى للتأكيد.
  8. يقوم العميل بالضغط على رقم (1) حتى يتم الموافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.
  9. يتم الانتظار القليل من الوقت حتى يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل تفيد بنجاح عملية التسجيل في المحفظة.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن محفظة اتصالات كاش

الرسوم خدمة محفظة اتصالات كاش

بعد أن تعرفنا على كيفية عمل محفظة اتصالات كاش سوف نتعرف على جميع الرسوم التي وضعتها إدارة شركة اتصالات على بعض الخدمات التي تقدمها المحفظة والتي يجب على العميل دفعها حتى يستطيع الاستفادة من هذه الخدمات.

حيث حتى يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات والمميزات التي تقدمها محفظة اتصالات كاش يجب عليه أولًا التعرف على الرسوم الخاصة بكل خدمة تتم عن طريق المحفظة، وسوف نتعرف على هذه الرسوم من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل فتح محفظة اتصالات كاش والاستمتاع بكافة الخدمات والمميزات دون دفع أي رسوم مقابل ذلك، ولكن يوجد رسوم قدرها 3.57 جنيه يتم دفعها عند توقيع العقد وهي خاصة بتنمية موارد الدولة.
  • يمكن للعميل إجراء عمليات الإيداع في المحفظة دون دفع أي رسوم خاصة بالخدمة.
  • إذا كان العميل يرغب في إجراء عمليات السحب من خلال ماكينة الصراف الآلي سوف يتم خصم نسبة 1% من قيمة المبلغ المسحوب من المحفظة بحد أدنى 3 جنيه للعملية الواحدة، وهذه الرسوم قبل العرض.
  • أما الرسوم التي ما بعد العرض كالتالي: سوف يقوم العميل بدفع نسبة 0.75% من أي مبلغ يقوم بسحبه من المحفظة عن طريق ماكينة الصراف الآلي بحد أدنى 1 جنيه فقط.
  • يستطيع العميل إجراء عمليات السحب من المحفظة أيضًا عن طريق أي فرع من فروع الشركة ولكن سوف يتم خصم رسوم بنسبة 1% من أي مبلغ يتم سحبه نقديًا بحد أدنى 2 جنيه في العملية الواحدة.
  • توجد أيضًا رسوم خاصة بكارت الشراء أون لاين وقدرها 10 جنيه وهذه الرسوم قبل العرض، أما بعد العرض العميل معفى من أي رسوم خاصة بهذه الخدمة.
  • يستطيع العميل استخدام الخدمة الصوتية الخاصة بالمحفظة بكل سهولة عن طريق الاتصال على الرقم 778 مجانًا، ولكن في حالة رغبة العميل في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الموجودة في الشركة سوف يتم خصم رسوم قدرها 50 قرش للمكالمة الواحدة.

مميزات خدمة اتصالات كاش

يحظى العميل الخاصة على محفظة اتصالات كاش بالعديد من المميزات التي تقدمها المحفظة والتي يمكن استخدامها في العديد من الأشياء، وسوف نتعرف على هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل إجراء عمليات الدفع من خلال محفظة اتصالات كاش، حيث يمكن سداد جميع الفواتير سواء الخاصة بالكهرباء أو جميع الفواتير التابعة للموبيل الخاص به سواء شحن الرصيد وغيره.
  • من خلال محفظة اتصالات كاش يستطيع العميل التبرع إلى العديد من الجمعيات الخيرية والمستشفيات والتي من أهمها مصر الخير، مستشفى السرطان، مؤسسة مجدي يعقوب، جمعية الأورمان، مؤسسة بهية وغيرها من المؤسسات والمستشفيات.
  • يمكن للعميل الحصول على الأموال الموجودة في المحفظة عن طريق أحد الفروع الخاصة بشركة اتصالات أو عن طريق إحدى ماكينات الصراف الآلي أو من خلال أي منفذ من منافذ شركة فوري.
  • يحصل العميل على العديد من العروض والتخفيضات على الرسوم الخاصة بالعمليات التي يمكن إجراؤها من خلال المحفظة، حيث عادة يتم خصم 1% من أي مبلغ يقوم العميل بسحبه من أي ماكينة صراف آلي، أما في حالة العروض قد يتم إعفاء العميل من هذه الرسوم، بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى.
  • يستطيع العميل الحصول على كارت الشراء أون لاين مقابل دفع رسوم قدرها 10 جنيه فقط، ويتم استخدام هذا الكارت لمرة واحدة فقط في مدة 24 ساعة فقط، ويحصل العميل على هذا الكارت من خلال التعرف على رقم الكريديت كارد الذي يتكون من 16 رقم.
  • يمكن للعميل شراء أكثر من كارت شراء في اليوم الواحد بكل سهولة، وفي حالة شراء العميل من بعض المتاجر الموجود على الإنترنت يحصل العميل على رصيد كاش باك.
  • من خلال محفظة اتصالات كاش يستطيع العميل إجراء المعاملات اليومية سواء السحب أو الإيداع بقيمة تصل إلى 30 ألف جنيه في اليوم الواحد وذلك بدلًا من 6 آلاف جنيه فقط، أما بالنسبة للمعاملات الشهرية فأصبحت 100 ألف جنيه بدلًا من 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: جميع أكواد اتصالات كاش

شروط وأحكام محفظة اتصالات كاش

قامت إدارة شركة اتصالات بوضع بعض الشروط الخاصة بمحفظة اتصالات كاش والتي يجب توافرها في العميل الذي يريد الاشتراك في هذه الخدمة حتى يتم الموافقة على ذلك، وسوف نتعرف على هذه الشروط من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل استرداد الرصيد الموجود في المحفظة الخاصة به في حالة توقف الخط الخاص به، ويتم استرداد الرصيد عن طريق إحدى الفروع التابعة لبنك القاهرة.
  • في حالة رغبة العميل في استخدام خدمة الدفع النقدي عن طريق الهاتف المحمول الخاص به، يجب أن يكون بمعرفة بنك القاهرة.
  • إذا وجد أي تحويلات تمت بشكل خاطئ أو حدوث أي عملية نصب واحتيال على أحد العملاء المشتركين في محفظة اتصالات كاش، لن يتم الرجوع إلى الشركة لأنها غير مسئولة عن ذلك.
  • يجب على العميل قبل الحصول على محفظة اتصالات كاش الخاصة به التوقيع على إقرار أو تعهد بعدم مسئولية شركة اتصالات في حالة سرقة أو تلف الخط أو الهاتف الخاص بالعميل الموجود عليه المحفظة.
  • يلزم أن يوافق العميل أن كافة البيانات الموجودة في الطلب الخاص بالبنك سوف يتم إرسالها إلى بنك القاهرة مع إخلاء مسئولية شركة اتصالات من الأمر.
  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة اتصالات في حالة وجود أي استفسارات عن الخدمة أو مواجهة مشكلة معينة، ويتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الخاص بهم وهو 333
  • يجب على العميل الموافقة والإقرار على أن الرقم السري الذي سوف يقوم بإنشائه حتى يستفيد من الخدمات والمميزات التي يقدمها بنك القاهرة مسئوليته الخاصة.
  • يستطيع العميل الاشتراك في محفظة اتصالات كاش المُقدمة من شركة اتصالات كاش بكل سهولة من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة وتقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل، وذلك بعد أن قام بإجراء جميع الخطوات التي ذكرناها في الفقرة الأولى.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب اتصالات كاش من ATM

بذلك نكون قد تعرفنا على كيفية عمل محفظة اتصالات كاش بالخطوات، بالإضافة إلى التعرف على الرسوم والمميزات والشروط والأحكام الخاصة بالخدمة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة من خلال هذا الموضوع.

[ad_2]