كيفية تحميل برنامج zoom على ويندوز 10 اخر اصدار 2021

[ad_1]

تحميل برنامج zoom زووم للمحاضرات من الأمور المهمة في هذا الوقت وخاصة مع انتشار الفيروس التاجي كورونا المستجد (كوفيد 19). وهو الفيروس الذي أبرز وأظهر أهمية تطبيقات التراسل الفوري المختلفة والتي من بينها فيسبوك ماسنجر، واتس اب، تيليجرام، سيجنال، وإيمو وغيرها الكثير.

ولهذا قد ترغب في تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر بالعربي وخاصة عبر نظام التشغيل ويندوز 10 الأكثر استخداماً وشهرة في الوقت الحالي وهو من بين أنظمة تشغيل شركة مايكروسوفت الأمريكية.

برنامج زووم للمحاضرات من البرامج التي تُمكنت من أن تكون من ضمن أفضل برامج المراسلة الفورية 2021 على الإطلاق وغيرها من السنوات. وذلك للمميزات والمواصفات التي يتمتع بها بها والتي تختلف عن أي منصة أو برنامج آخر، فلهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج zoom على ويندوز 10 ولكن قبل هذا تعال معنا لنتعرف على ماهيته.

أقرأ ايضاً: أفضل 10 تطبيقات لمساعدتك على العمل من المنزل

شرح برنامج زووم Zoom 2021

هو برنامج تواصل فوري، ظهر وبقوة مع انتشار الفيروس الصيني كبديل عن أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر مثل الواتساب، تيليغرام، وغيرها من المنصات والتطبيقات الأخرى، فلهذا لعب وما زال يلعب البرنامج دوراً كبيراً في عمليات التواصل ما بين الأفراد والجماعات وإرسال الملفات والمستندات وإجراء المحادثات المرئية منها والصوتية وبجودة كبيرة.

حيث يتمتع البرنامج بالعديد من المميزات التي ستجبرك على تحميل برنامج zoom للكمبيوتر عبر نظام ويندوز بكافة إصداراته، فهو منصة للمحاضرات والمؤتمرات وتستخدم في الكثير من المقابلات المرئية عبر القنوات التلفزيونية أو عبر الإنترنت، فهل ترغب في تحميل برنامج زووم على ويندوز؟

أقرأ ايضاً: فندق منتجع بالاس


مزايا تطبيق زووم Zoom

يحمل التطبيق أو برنامج المحاضرات العديد من المميزات الكثيرة، والتي تجعل منه التطبيق رقم واحد من بين أفضل تطبيقات الهواتف الذكية على الإطلاق والتي وبكل تأكيد ستعطيك دفعة لتقوم بعملية تحميل برنامج zoom على ويندوز 10 وغيرها من المنصات، وهي كالتالي:

  • متاح على الكثير من أنظمة التشغيل سواء عبر الأجهزة المحمولة في الأيفون iOS أو هواتف الأندرويد، وذلك عبر نظام التشغيل ويندوز على أجهزة الحاسوب واللاب توب اللوحي.
  • إجراء مكالمات مرئية وصوتية بجودة ودقة عالية، ولعل هذا الأمر أبرز ما يميزه هو إجراء المحادثات أون لاين.
  • الحماية الكاملة ضد الاختراق أو التطفل الخارجي. وهذا أمر مهم حيث أولت الشركة أمن وحماية المنصة بتوفير عدد من الأدوات والإعدادات التي تسهل على المستخدم حماية المؤتمرات والمحاضرات المرئية التي يقوم بها دون أي تطفل أو تهكير نهائياً.
  • لا يوجد إعلانات إطلاقاً، وهذا أمر مهم للتخلص من الإعلانات المزعجة التي تنشر عبر منصات وتطبيقات منافسة.
  • مجانا برنامج زووم للكمبيوتر متوفر فلا يتطلب منك أي عمليات دفع مالي عبر الإنترنت. فمن السهل تحميل برنامج zoom على جهازك مجاناً وذلك عبر المتاجر الرسمية، أو عبر الموقع الرسمي للشركة.
  • يمكنك استخدام البرنامج دون الحاجة إلى تسجيل دخول أو إنشاء حساب. فيكفي أن تقوم بالنقر على زر الانضمام لتنضم إلى مكالمات فيديو أونلاين بالصوت والصورة HD إتش دي جودة عالية.
  • متوفر خاصية مشاركة الشاشة وبالإنجليزية Share Screen.
  • سهل وغير معقد عند الاستخدام.
  • حفظ التسجيلات والفيديوهات التي قمت بإجرائها على الكمبيوتر. وذلك لاستعادتها في وقت آخر في حال رغبت في الرجوع إليها.
  • من السهل أن تشارك كمشاهد فقط دون الحاجة إلى إجراء مكالمات في الاجتماع المرئي.
  • يمكنك أن تشارك في المحاضرات عبر الاتصال الهاتفي.

أقرأ ايضاً: ويندوز 10 أسباب ستجبرك للإنتقال إليه


طريقة تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر على ويندوز 10

بعد التعرف على مميزات تطبيق زووم قد ترغب بالفعل في تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر الخاص بك في الويندوز وذلك للاستفادة من مميزاته، وطريقة تحميل زوم للكمبيوتر سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو التالي:

  • في البداية اذهب إلى موقع الشركة الرسمي لزوم بالنقر على الرابط في الأسفل. وذلك في الإصدار الذي يحمل رقم Zoom Version 5.4.7.
  • ومن ثم اضغط على خيار Download أو تحميل باللغة العربية.
  • سيبدأ تحميل برنامج zoom على الكمبيوتر على الفور.
  • أنتظر إلى حين الانتهاء من عملية التنزيل على الجهاز الخاص بك.
  • بعد الانتهاء قم بالنقر على أيقونة البرنامج للبدء في عملية تثبيت برنامج زووم على الكمبيوتر 2021.
  • الآن يمكنك البدء في المحاضرات والمؤتمرات المرئية الخاص بك.

بهذه الطريقة البسيطة سيكون بإمكانك إجراء مكالمات صوت وصوت بجودة عالية على جهاز الحاسوب الخاص بك، فسارع بتحميل التطبيق الآن.

أقرأ ايضاً: تسريع نظام ويندوز 10 في سبع خطوات


تحميل زووم للاندرويد والايفون

بعد تحميل برنامج zoom على الكمبيوتر قد ترغب في تنزيل Zoom Mobile Apps على الهواتف الذكية في كل من أندرويد وآيفون.
ولحُسن الحظ يتوفر التطبيق على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد. وعلى متجر آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون عبر نظام iOS.
في الختام، برنامج زووم للمحاضرات من البرامج المهمة جداً والمفيدة والتي توفر لك الكثير من الخدمات. فلهذا سارع في تنزيله والاستفادة من مميزاته في ظل انتشار هذا الفيروس الصيني الخطير. والذي أجلس الكثير في بيوتهم ضمن الحجر الصحي.



[ad_2]