كولومبيا البريطانية أفضل مدن الطبيعة والتاريخ

[ad_1]

كولومبيا البريطانية أحد المدن ذات الطبيعة الخلابة التي تعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في كندا. فما هي أشهر المعالم السياحية في كولومبيا البريطانية؟

الموقع والتاريخ

تعد كولومبيا البريطانية أحد أكبر المقاطعات في كندا. يعود تاريخ هذه المنطقة إلى آلاف السنوات منذ استيطان البشر لها، وقد تمت تسمية هذه المقاطعة بهذا الاسم عن طريق الملكة فيكتوريا عندما أصبحت واحدة من المستعمرات البريطانية.

تتميز هذه المنطقة بالمناخ المعدل طوال العام فهي دافئة في الصيف ومعتدلة في الشتاء. كما تتميز بالطبيعة الخلابة التي تتمثل في سلاسل من الجبال والأنهار. وتعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في كندا.

اقرأ أيضًا: جزيرة ماوي


أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا البريطانية

أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا البريطانية
مقاطعة بريتش كولومبيا أحد أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا البريطانية

هناك العديد من الأماكن التي تتميز بها كولومبيا البريطانية. هذه الأماكن تعد أحد أهم الواجهات السياحية في العالم، ومن أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في كولومبيا البريطانية هي:

  1. وادي فريزر كانيون

    واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا البريطانية. حيث يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة هذا المكان كل عام. يقع هذا الوادي على ارتفاع 1000 متر من نهر فريزر، وهذا المكان عبارة عن سلسلة من الأخاديد الطبيعية التي تمنح المكان لمحة من الجمال الطبيعي الخلاب للمدينة، وهذا ما جعل العديد من المخرجين السينمائيين يرغبون في تصوير الكثير من الأفلام السينمائية فيها.

  2. جزر الملكة شارلوت

    تعد جزر الملكة شارلوت أحد أشهر الجزر في كولومبيا البريطانية المعروفة بتنوع النباتات والحيوانات وبعضاً من الآثار القديمة التي لا تزال تبدو جذابة مع مرور الوقت. تمتلئ الجزر هنا بالمناظر الطبيعية الجميلة والحياة البرية الضخمة وبعضاً من أكبر كنوز التراث في العالم إلى جانب أكثر من 500 مكان أثري. بينما مناخ هذه الجزيرة هو سبب تغطية المكان بالنباتات الخضراء والحياة البرية المتنوعة. فهناك سوف تجد الغزلان تتغذى على الأراضي العشبية، كما تستطيع مراقبة الطيور المختلفة الأشكال والألوان.

  3. مدينة باركرفيل

    باركرفيل هي مدينة تاريخية في كولومبيا البريطانية وواحدة من أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في كندا. سميت هذه المدينة على اسم ويليام بيلي باركر الذي جاء إلى هناك من أجل الذهب عام 1862. وبسبب قيادته للثورة الصناعية التي بلغت مليارات الدولارات ازدهرت هذه المدينة.

  4. مدينة فانكوفر

    المعالم السياحية في كولومبيا البريطانية
    تتمتع مدينة فانكوفر بالطبيعة الخلابة التي لا مثيل لها في العالم

    مع شواطئ البحر الخلابة والجبال الساحلية تنعم فانكوفر بالطبيعة البكر. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل أماكن للزيارة في كندا لأنها مركز للمغامرة والحياة البرية. يمكنك استئجار القوارب والتجديف في الممرات المائية الجميلة أو تجربة المشي لمسافات طويلة أو التزلج في جبال الشاطئ الشمالية المغطاة بالثلوج.

  5. جبال روكي الكندية

    أحد أشهر المعالم السياحية في كولومبيا البريطانية هي جبال روكي الكندية. حيث تجد هناك البحيرات الفيروزية، والجبال المغطاة بالثلوج، والشلالات الجميلة، والغابات الخضراء. كل شيء عن هذا المكان سوف يدهشك بمجرد أن تطأ قدمك في هذا المكان. لقد تم إنشاء هذه المنطقة كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو، وذلك بسبب الجمال الذي تتمتع به. هناك ستشاهد واحد من أقدم المواقع التي قام البشر باستيطانها منذ العصر الجليدي الأخير.

  6. وادي كاويشان في كولومبيا البريطانية

    وادي كاويشان هو جانب مختلف تماماً من مدن كندا الأخرى. فهنا سترى كروم العنب ومصانع النبيذ الممتدة في جميع أنحاء المنطقة. تعد كاويشان مركز صناعة النبيذ في كندا لأن 82٪ من العنب ينتج فيها. كما تعد بحيرة كاويشان العملاقة المحاطة بغابات الصنوبر والمزارع هي شيء آخر يجذب السياح إلى هذا المكان.

  7. غابات الدب المطيرة في كولومبيا البريطانية

    أفضل الأماكن السياحية في كندا
    غابات الدب المطيرة أحد أفضل الأماكن السياحية في كندا

    تقع غابات الدب المطيرة على ساحل المحيط الهادئ وهي موطن للدببة والحيوانات الأخرى. هذا هو المكان الوحيد في العالم حيث يمكنك رؤية دببة الكيرمود. ستندهش من النظام البيئي لهذه الغابة المطيرة وتنوع الحياة البرية التي ستراها هناك. فهذا الساحل موجود هنا منذ آلاف السنين، كما أن الثقافة الغنية للقبائل التي تعيش هنا قوية جداً.

  8. منتزه باسيفيك ريم الوطني

    أثناء زيارتك لكولومبيا البريطانية من الضروري ألا تنسى زيارة منتزه باسيفيك ريم الوطنية. حيث يمتد على طول السواحل. هذا المكان مليء بعجائب الطبيعة مثل الغابات المطيرة الخضراء. يأتي آلاف السياح كل عام لزيارة هذه الحديقة الوطنية للاستمتاع بجميع أنواع المغامرات.

  9. مدينة ويسلر في كولومبيا البريطانية

    تعد ويسلر هي بلدة التزلج الأولى في فانكوفر، كما أنها أفضل المنتجعات الشتوية للسياح، وهذا المكان هو الذي أقيمت فيه دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر في عام 2010. فإذا كنت تحب التزلج فعليك زيارة ويسلر. هناك ستستمتع بأنشطة مثل التزلج على الجليد ولعب الجولف وركوب الدراجات في الجبال.

  10. مدينة فيكتوريا

    عندما تبحث عن لمسة من جمال إنجلترا القديمة يجب عليك زيارة مدينة فيكتوريا. فهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا البريطانية. لقد تم تسمية هذا المكان باسم الملكة فيكتوريا، وهي إحدى مدن كندا التي تطل على الواجهة البحرية، وبها مباني على الطراز القديم كما تشتهر بالعديد من المعالم التاريخية.

“اقرأ أيضًا: المعالم التاريخية في أمريكا”


تثبت هذه الأماكن التي يجب زيارتها في كولومبيا البريطانية أنها واحدة من أفضل الأماكن وأكثرها جمالاً في كندا بأكملها. فهناك لن تفتقر إلى التجارب والمغامرات ما بين جمال الطبيعة والمواقع التاريخية لن ترغب في الرحيل عنها.



[ad_2]