كريم سيتافيل للعين

[ad_1]

Cetaphil eye cream

كريم سيتافيل للعين آمن للغاية ويوفر الترطيب اللازم لهذه المنطقة الرقيقة، فما هي أهم مميزات كريم سيتافيل للعيون، وما هو سعره الحالي؟

فهرس المحتويات

كريم سيتافيل للعين مرطب رائع للغاية يعمل على ترطيب منطقة العين وتفتيحها بعمق، فلا شك أن النساء يبحثن عن كريمات فعالة لحماية العين، لذا نجد أن كريم cetaphil من أفضل اختياراتك، لذا عليك استخدامه دون خوف أو قلق فهو خفيف وفعال حيث يحتوي على مكونات عديدة هامة لمنطقة العين والحفاظ عليها وتفتيحها والتخلص من أي سواد الذي يسبب ازعاج كبير للعديد من النساء. كما أنه يحتوي على حمض الهيالورنيك الهام للبشرة. فدعونا نتعرف عليه.


كريم مرطب للعين سيتافيل

سيتافيل جل كريم مرطب العين هو كريم يومي عميق وخفيف للغاية يظل مفعولة 24 ساعة، تم تصنيعه خصيصًا لترطيب منطقة العين الرقيقة ليمنع تكون الهالات السوداء ويحافظ على المنطقة من أي مشاكل، كما يعد الكريم علاج هام لهذه المنطقة فهي معرضة للضرر بسبب رقتها، لذا نجد أن كريم cetaphil يستعيد مرونة الجلد ويعمل على العناية بالجلد وتنشيطه على الفور.

نجد أن الكريم غير دهني، كما أنه مصمم للحفاظ على الرطوبة اللازمة للعينين فلا تظهر الهالات السوداء التي تؤذي مظهر العين، لذا إن كنتِ تبحثين عن كريم مناسب للعين فعليكِ أن تثقي بهذا الكريم الفعال.


مميزات كريم Cetaphil

كريم سيتافيل للعين له عدة فوائد هامة منها:-

  • يعزز اشراق البشرة ويعمل على إصلاح أي مشكلة حول العين.
  • سهل الامتصاص ولطيف على منطقة العين كونه يحتوي على تركيبة كريم جل سريعة.
  • يعمل سيروم سيتافيل على تهدئة تهيج البشرة كونه كريم يحتوي على خلاصة فطر البوريا كوكس.
  • يقلل من التجاعيد ويمنع احمرار البشرة.
  • مناسب جدا للبشرة الحساسة.
  • يعمل على تفتيح الهالات السوداء تحت العين وهذا بسبب احتوائه على خلاصة العرقسوس، كما يقلل من جفاف الجلد.
  • نجد أن كريم سيتافيل تصميمه رائع ويتجدد شكله باستمرار.
  • كريم سيروم مرطب للعين بحمض الهيالورونيك القادر على جذب الماء. لذا يدعم مرونة الجلد.
  • يحتوي كريم سيتافيل للعيون على مواد طبيعية مِنها:-
  • النياسيناميد.
  • زيت بذور العنب.
  • خلاصة أوراق الشاي.
  • زيت بذور زهرة المرج.

يمكن ظهور النتائج بعد عدة أيام ويمكن أن تصل لأسابيع ولكن تكون النتيجة فعالة للغاية في تفتيح وتنعيم هذه المنطقة للحصول على جمال وإشراق واضح، ليس هذا فقط بل نجده من أفضل الكريمات الآمنة التي تقضي على علامات التقدم وبسعر مجزي.


ما هي طريقة استخدام مرطب سيتافيل؟

طريقة استخدام  كريم Cetaphil للعين سهلة للغاية فقط عليك تتبع الاتي:-

  • نظفي بشرتك جيدًا من خلال استخدام مزيل المكياج والغسول.
  • بعدها وزعي كريم مرطب العين بطريقة رقيقة حول العينين.
  • دلكي منطقة العينين بلطف إلى أن يتم امتصاصها.
  • يجب تكرار المحاولة مرتين يوميًا في الصباح وفي المساء.

“اقرأ أيضًا: هل الجزر جيد للعينين“


مكونات كريم cetaphil للعين

يحتوي الكريم على عدد من المكونات الهامة منها:-

مكونات الكريم  مكونات الكريم
ماء، ثنائي الميثيكون كروسبوليمر، سيكلوبنتاسيلوكسان، جليسرين، ثنائي أيزوسيانات هيكسيلاكتون، أوكتيل دوديكانول، جليكول البوتيلين، ثنائي هيدروكسي ايزوبروبيل كابريلول كابريلاميد، متعدد السوربات 20، نياسيناميد، بولي أكريلات الصوديوم، هيالورونات الصوديوم، مستخلص بورتولاكا أوليراسيا، خلات التوكوفيرول، مستخلص جذور العرقسوس، مستخلص القرثمن البحري. مستخلص أوراق الكاميليا الصينية، زيت بذور العنب، مستخلص فطر عفن الخشب، زيت بذور الميدوفوم، سوربيتات الأوليفات، زيت نباتي مهدرج، كوكوات السكروز، ثنائي الميثيكون، كابريليل جليكول، بالميتات السيتيل، بيزابولول، سوربيتات بالميتات، فيتوستريلات، السيرين، ألانين، دهون الكابريليك، ميريستويل، أركاميد أحادي أمين الايثانول، كربوكسي ميثيل بيتا جلوكان الصوديوم.

 


سعر الكريم

سعر كريم سيتافيل للعين هو:-

الدولة السعر
السعودية 87 ريال سعودي.
الإمارات 85 درهم إماراتي.
مصر 320 جنيه مصري.
الكويت 5 دينار كويتي.

كريم سيتافيل للعين النهدي

يمكنم الحصول عليه من خلال صيدلية النهدي عند طلب المنتج، كما نجده متوفر من خلال أمازون amazon.

“اقرأ أيضًا: تركيب العين وتشريحها“


تجربتي عند استخدام كريم مرطب للعين سيتافيل

تتحدث إحدى النساء عن تجربتها الرائعة عند استخدام الكريم حيث ترى أنه لابد من استخدامه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع حتى تحظى بالنتيجة الفعالة حيث أنها وجدت نتائج رائعة في منطقة العين من تفتيح وإخفاء جميع المشاكل، لذا تنصح باستخدامه لفترة للتخلص من التهيج والتجاعيد ولحماية للوجه فهو من المنتجات الآمنة، كما أنه يقضي على الخطوط التي تؤثر على مظهر الوجه فهو مغذي للبشرة ويتسم بالنعومة والانتعاش وهذا يعد من أهم مميزات الكريم.

ذكرت سيدة أخرى أنه بالفعل كريم فعال في تصغير المسام في هذه المنطقة، كما أنها تنصح بشرائه كون سعره مناسب للغاية وعلبة الكريم تكفي عدة أشهر.


كريم سيتافيل للعين وسيلة رائعة للحصول على بشرة رائعة تحت العين، وهذا بفضل غناه بحمض الهيالورونيك فهو له أولوية كبيرة للتفتيح والتخلص من أي مشاكل تحت العين.

[ad_2]