كريم باراشوت للشعر

[ad_1]

Parachute hair cream

ما هي انواع كريم باراشوت للشعر، وما هي طريقة استخدام كريم باراشوت الاخضر لمنع تساقط الشعر والحصول على شعر طويل خالٍ من القشرة.

فهرس المحتويات

كريم باراشوت للشعر، لا شك أن أي فتاة تحلم بشعر طويل وناعم، فإن كنت تبحثين عن القوة واللمعان لشعركِ فعليك تجربة كريم باراشوت الاخضر للشعر. لذا عليكِ معرفة انواع كريم باراشوت للشعر لاستخدام النوع المناسب لكِ.


فوائد كريم باراشوت للشعر

نجد أن كريم باراشوت الاخضر للشعر له فوائد عديدة كونه يحتوي على جوز الهند، ونجد أن جميع الأنواع مفيدة فهي ضد تساقط الشعر، فمن أهم فوائده:-

  • يحتوي على مادة الكوكو ليبيد التي تحمي الشعر.
  • يعمل على تغذية الشعر كونه يحتوي على البروتين اللازم للشعر والمواد الغذائية الهامة.
  • يرطب الشعر الجاف.
  • يطهر الشعر من البكتيريا ويقضي على قشرة الرأس.
  • يعطي الشعر اللمعان والقوة اللازمة.
  • يقضي على الشعر التالف والخشن.

انواع كريم باراشوت للشعر

من الأنواع الهامة للكريم هي:-

كريم جوز الهند واللوز

هذا الكريم يحتوي على الكوكو ليبيد واللوز وهي تركيبة مثالية صحية للشعر تزيد من كثافته وتمنحه النعومة والحماية التي تبحثين عنها دومًا.

كريم جوز الهند والصبار

مما لاشك فيه أن الصبار يُنعش الشعر ويعمل على تنشيطه، لذا نجد أنه الأفضل فهو يحمي الشعر من التلف كونه يحتوي على الكوكو ليبيد والصبار.

كريم جوز الهند والليمون

لا شك أن الليمون له دور هام للغاية في حماية الشعر والقضاء على القشرة، كما أنه ينظم الإفرازات الدهنية، لذا يعد هذا الكريم هو الأنسب كونه يحتوي على الكوكو ليبيد والليمون.

كريم جوز الهند والثوم

يستخدم الثوم لحماية الشعر من التساقط فهو يمتلك عدة عناصر هامة في تقوية الشعر وتنشيط الدورة الدموية، لذا عليكِ استخدام هذا الكريم لمنع التساقط فهو يحتوي على الكوكو ليبيد والثوم.

“اقرأ أيضًا: أنواع كريم الأساس“


طريقة الاستخدام

كريم باراشوت للشعر
طريقة الاستخدام

يمكن استخدام الكريم بسهولة على الشعر ولكن من الأفضل وضعه على أطراف الشعر وهو مبلل، بعدها يمكن تصفيفه كالمعتاد لتلاحظين الفرق الشاسع الذي تبحثين عنه.


سعر كريم شعر باراشوت

يمكن الحصول على الكريم في أي صيدلية، كما نجد أن السعر مناسب وفي متناول الأيدي فهو يتراوح من 12 إلى 26 جنيه مصري.


كريم شعر باراشوت جولد

يمتاز الكريم بلمعان طبيعي حيث القوة السحرية والوصول إلى النتيجة التي ترغب بها النساء فيصبح أكثر سُمكًا ولمعانًا وقوة. كما أنه يمتاز برائحة خلابة تجعل شعركِ معطر لفترة طويلة، ونجد أنه يجب استخدام الكريم بشكل يومي حتى نحصل على النتيجة التي نرغب بها، ومن أفضل الطرق المستخدمة هي وضعه على أطراف الشعر المبلل بعد غسله.


كريم باراشوت للرجال

باراشوت للرجال
باراشوت للرجال

من الضروري أن يهتم كل رجل بشعره وأن يحافظ عليه من التساقط، لذا يمكن الاستفادة من هذا الكريم الذي يقوي الشعر ويمنع تساقطه وهو الأمر الذي يسبب قلق لدى أي رجل، ونجد أن هذا الكريم له مميزات عديدة، لذا لابد من استخدام كريم جوز الهند ضد تساقط الشعر المليء بالمميزات العديدة منها:-

  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • يعطي الشعر القوة والكثافة المناسبة.
  • ينشط الدورة الدموية. ويستخدم في علاج تساقط الشعر

سعر كريم باراشوت للرجال

يتوفر هذا الكريم 140 مل بسعر 7,50 ريال سعودي.


كريم جوز الهند باراشوت الازرق للشعر

يأتي بشكل أنبوب لونه أزرق ذو رائحة طيبة للغاية حيث يعمل على تغذية الشعر من خلال وضعه على أطراف الشعر بعد الاستحمام عندها نشعر بالانتعاش والحيوية. كما يمكن تخزينه بكل سهولة، ونجد أنه لابد من استخدام كمية بسيطة حتى لا يكون الشعر ثقيل.

سعر الكريم

نجد أن سعره هو 4 ريال في السعودية، 5 درهم في الإمارات، أما بالدولار فهو بسعر 0,99 دولار.

“اقرأ أيضًا: زيت جوز الهند للشعر“


هل كريم باراشوت يطول الشعر؟

بالفعل نجد أن هذا الكريم له فوائد عديدة تجعل الشعر ينمو ويتغذى بفضل ما يحتويه من عناصر هامة حيث يحتوي على المواد الغذائية والبروتين، كما أنه مصدر رائع بما يحتويه من حليب جوز الهند الذي يُكسب الشعر الصحة اللازمة للحماية من القشرة، كذلك يجعل الشعر مميز برائحة رائعة طيلة الوقت، لذا نجد أنه الاختيار الأمثل لتطويل الشعر.

“اقرأ أيضًا: حمام الكريم للشعر“


تجربتي عند استخدام الكريم

إنه كريم فعال للغاية وقد استفدت منه كثيرًا، ولكنه غير مناسب للشعر الجاف فهو يؤدي إلى جفاف الشعر. ولكن إن أردتِ أن تتخلصي من هذا الأمر فقط عليكِ تطبيق الزيت عليه ومن ثم دلكيه كي يتغلغل بفروة الرأس. عندها يمكنكِ الاستفادة من مميزاته الرائعة والحماية من الجفاف الذي يمكن أن يسببه لشعرك.


كريم باراشوت للشعر من أفضل الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها للحماية من التساقط والتلف، كما أنه هام في القضاء على قشرة الرأس التي تسبب مشاكل عديدة لأي شخص سواء كان رجل أم امرأة، لذا لا يجب التردد أبدًا عند استخدامه.

[ad_2]