تحديث جديد من ابل   لسماعات AirPods Pro

أصدرت أبل يوم الخميس الماضي تحديثًا جديدًا “firmware” خاص بسماعات AirPods Pro الحديثة التي تم إطلاقها في أكتوبر الماضي. الإصدار الجديد يأتي بالرقم الكودي 2B588 وكالعادة لا نعلم ما الجديد في هذا الإصدار نظراً لأن تحديثات AirPods لا تحتوي على ملاحظات الإصدار التي يمكن الاطلاع عليها. اليك كيفية تثبيت هذا التحديث.

الجديد في تحديث نظام سماعات AirPods Pro

لا توجد أية معلومات حول ما تم تضمينه في هذا التحديث، إلا أنه قد يحسن الاتصال أو يعالج بعض الأخطاء والمشكلات الصغيرة الأخرى المتعلقة بسماعات AirPods Pro. على سبيل المثال، يواجه العديد من مستخدمي سماعات AirPods Pro مشكلة مستمرة يمكن أن تتسبب في خلل والقيام بعرض علامة تعجب حمراء عند أحد سماعات أذنهم. على الرغم من أن المشكلة لا يبدو أنها كبيرة، إلا أنها كانت مزعجة وقد تمنع المستخدم من رؤية مستوى شحن سماعات الأذن الخاصة به.

واجهت نماذج AirPods السابقة أيضًا مشكلات مماثلة بعد وقت قصير من ظهورها. وهذا على الأرجح أحد الأسباب وراء تحديث AirPods Pro الجديد.

نوصي بتثبيت أحدث اصدار على AirPods Pro في أسرع وقت ممكن للحفاظ عليها تعمل بسلاسة

كيفية تثبيت التحديث الجديد لسماعات AirPods Pro‌

سيتم تثبيت التحديث تلقائيًا عند توصيل سماعات AirPods Pro‌ بالآي-فون أو الآي-باد، وقد يستغرق التحديث بعض الوقت للجميع. لتثبيت هذا الاصدار اتبع الخطوات التالية:

◉ لتحميل التحديث الجديد يجب الاتصال بالواي فاي ويفضل أن توصل جهازك بالشاحن.

◉ تأكد من اتصال AirPods Pro بالآي-فون أو الآي-باد وأنهما في نفس النطاق.

◉ قم بالدخول إلى الإعدادات على الآي-فون أو الآي-بود تاتش أو الآي-باد.

◉ اضغط عام – ثم حول.

◉ قم بالتمرير لأسفل حتى إعداد AirPods Pro‌ وانقر عليه

ستجد رقم الاصدار الثابت أو الـ firmware ضمن “إصدار البرنامج الثابت” أو Firmware Version انقر عليه

قد يستغرق التحديث بعض الوقت نظرا للضغط على خوادم أبل. لذلك إذا لم يتم تحديث AirPods Pro بعد، فتأكد من معاودة التحقق لاحقًا.