قبعات شتوية فوق الحجاب لإطلالة مميّزة

[ad_1]

تحب المحجبات ارتداء القبعات، وخاصة في الأجواء الشتوية الباردة؛ حيث إن غالبية المتاجر تضمُّ أشكالاً متعددة من القبعات؛ حيث أصبحت من أهم قطع الإكسسوارات، لذا رصدنا لكُنَّ اليوم عدة أفكار من مدونات الموضة المحجبات؛ لتعتمدي عليها في مظهرك اليومي.

الحجاب مع قبعة الكاب بأسلوب حنان الحكيم

حنان الحكيم بقبعة الكاب
حنان الحكيم بقبعة الكاب

إن كنتِ من مُحِبَّات قبعة الكاب الرياضية، فيمكن للإعلامية المصرية والبلوجر، حنان الحكيم، أن تلهمك بعض الأفكار؛ حيث اختارت لفة حجاب بسيطة الشكل ومُحْكَمَة جيداً، حيث جمعتها في عقدة بسيطة للخلف، وقامت بتنسيقها مع أقراط ضخمة دائرية وأزياء كاجوال بألوان عصرية.

تابعي المزيد: ملابس محتشمة وعصرية للمحجبات من هبة مجددي

الحجاب مع القبعة الصوف من روزان خليل

قبعة الصوف من روزان خليل
قبعة الصوف من روزان خليل

في الشتاء القارس لا بد أن تعتمدي على القبعة الصوف لتوفِّر لك المزيد من الدفء، ولكن تجنَّبي لفات الحجاب الفضفاضة أو المنسدلة مع قبعة الصوف، حيث يكفي أن ترتدي حجاباً صغيراً لجمع شعرك أسفل القبعة، مثلما فعلت مدونة الموضة المصرية، روزان خليل، ويمكنك أيضاً اعتماد لفة الحجاب المُحكمة، كما يمكنك إضافة قبعة معطفك معها لأناقة عصرية في مظهرك الكاجوال.

تابعي المزيد: ملابس محجبات كاجوال ٢٠٢١ من إسراء عامر

القبعات الضخمة من منة السني

 القبعة الضخمة من منة السني
القبعة الضخمة من منة السني

تُعتبر المدونة المصرية منة السني من عاشقات القبعات كإكسسوارات أساسية لاستكمال إطلالتها بالحجاب من خلالها، ومن الجدير بالذكر أنها تعرف جيداً كيف تنسقها مع مختلف الإطلالات التي تعتمدها، سواء كانت رياضية أو كاجوال، لأوقات النهار أو العمل، حيث تعمد إلى ابتكار شكل حجاب ناعم وبسيط.

تابعي المزيد: ملابس حوامل محجبات 2021

القبعة الكلاسيكية من حنان الحكيم

القبعة الكلاسيكية من حنان الحكيم
القبعة الكلاسيكية من حنان الحكيم

القبعة الكلاسيكية بالألوان الحيادية من القطع المميزة التي يمكنك تنسيقها مع الحجاب بسهولة، فقط تجنَّبي لفة الحجاب التي تأتي بعقدة من الخلف؛ لأنها لن تكون مريحة مع حجم القبعة الكبير، واعتمدي الحجاب الخفيف، ولكن يجب دوماً أن تختاري القبعة بلون يتناسب مع حجابك وبشرتك وإطلالتك بالكامل، فهي قطعة يمكن أن تكمل وتبرز أناقتك ويمكن أيضاً أن تفسدها.

تابعي المزيد: أبرز إطلالات الشتاء للمحجبات من عايشة كامل في ٢٠٢١

  1. قبعات شتوية للمحجبات



[ad_2]