من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي   
من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي الذي قتل يوم الإثنين الموافق لتاريخ 23-1-2023، في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، في مقاطعة فيلادلفيا. حيث أقدمت القاتلة بطلب المساعدة من المبتعث بنقل أغراض ومن ثم غدرت به وانهالت عليه بالطعن، وسرقت هاتفه. فقد وقعت الجريمة التي راح ضحيتها وليد الغريبي في مقاطعة فيلادلفيا، ولاية بنسلفانيا الأمريكية في وسط شارع هانسبيري، الطابق الثالث من المبنى السكني برقم 300. حيث كان وليد الغريبي مبتعث سعودي في أمريكا علوم الكمبيوتر ولم يتبق شي على تخرجه. لذا سنتعرف معكم في موقع المنارة نيوز على من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي.

قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي
من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

إن قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي اسمها نيكول ماري وهي شابة أمريكية تسكن في المبنى ذاته الذي يسكن فيه وليد الغريبي الذي وقت فيه جريمة القتل.
وبحسب اعترافات القاتلة أنها تحرشت بوليد عدة مرات متتالية لابتزازه والحصول على المال منه. لكنه المبتعث السعودي وليد الغريبي أبدى تضايقه وإنزعاجه الشديد من القاتلة نيكول ماري. لكن أخلاقه الطيبة ونيته الحسنة حالت دون قدرته على كشف نواياها الخبيثة التي تخبئها تجاهه.

من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي
من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

تفاصيل جريمة قتل المبتعث السعودي وليد الغريبي

تعرفنا على قاتلة المبتعث الشاب السعودي وليد الغريبي لذا سندخل في تفاصيل مقتل المبتعث السعودي الغريبي. حيث قبضت الجهات الأمنية على القاتلة نيكول ماري واعترفت بأنها انهالت بضربة قوية على رأس وليد ثم تلتها بعدة طعنات بأداة حادة في رقبته ومناطق من جسده إلى أن وقع جثة هامدة. من ثم تركته مضرج بدمه في حمام الطابق الثالث، وقد أقفلت باب الحمام ، ولاذت بالفرار من المبنى.
كما اعترفت نيكول ماري بأنها تحرشت بوليد عدة مرات متتالية لابتزازه مقابل المال.
وفي يوم حدوث جريمة القتل، قالت نيكول إنها طلبت من وليد أن يساعدها على نقل أغراضها الشخصية من غرفتها في الطابق الثالث إلى سيارتها أمام المبنى. وقد وافق وليد فورا على طلبها وصعد معها إلى الدور الثالث لنقل الأغراض إلى السيارة. لكن بعد صعود الإثنين إلى غرفة القاتلة، قامت نيكول بتنفيذ جريمتها البشعة وقتل وليد.

موعد محاكمة قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

أكد عم المبتعث المغدور به في أميركا وليد الغريبي، أن القاتلة ستمثل للمحكمة في مدينة فيلادلفيا الأميركية منتصف شهر فبراير الحالي. في حين انتهت الشرطة من التحقيق معها ومعرفة كافة ملابسات الجريمة. فيما رفضت محكمة فيلادلفيا، الإفراج المؤقت عن المتهمة الأميركية نيكول ماري روجرز البالغة من العمر 19 عاماً بكفالة مالية، وأكدت على استمرار احتجازها لدى الشرطة.

قد يهمك تفاصيل قتل المبتعث السعودي وليد الغريبي

أيضا:  سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية

كذلك: سبب مقتل رجل اعمال اردني في مصر 

تصريح والد وليد الغريبي بعد مقتل ابنه

أما عن والد المبتعث السعودي الغريبي فقد صرح عبدالله الغريبي بأن قاتلة ابنه قد اشترت شراب كحولي باستخدام البطاقة البنكية التي يمتلكها وليد. ذلك من منطقة تبعد نحو ساعة مسير بالسيارة من المبنى السكني الذي ارتكبت فيه جريمة القتل. أيضا بعد أربع ساعات من وقوع الجريمة. وعندما تلقى خبر وفاة ابنه سارع بالسفر إلى أمريكا، لمتابعة تفاصيل الجريمة البشعة بحق ابنه. لكنه سرعان ما اكتشف أن القاتلة سرقت محفظة وليد. بعد ذلك اتجهت لغرفته لسرقت جوالاته وجهازي كمبيوتر محمولين وعدد من الأغراض الشخصية لوليد.

قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي، وتفاصيل حريمة قتل المبتعث السعودي وليد الغريبي، وموعد محاكمة قاتلة وليد الغريبي وتصريح والده بشأن الجريمة.

الأسئلة الشائعة 

ما هو اسم قاتلة وليد الغريبي وجنسيتها؟

قاتلة وليد الغريبي تدعى نيكول ماري هي شابة أمريكية الجنسية.

متى موعد محاكمة قاتلة وليد الغريبي؟

من المقرر بدء محاكمة قاتلة وليد الغريبي، يوم الإثنين الموافق لتاريخ 13-2-2023.