في اليوم العالمي للبرجر.. تعرفوا إلى أفضل مطاعم البرجر في الرياض

[ad_1]

تعد مدينة الرياض واحدة من أكثر مدن السعودية تنوعًا من حيث المطاعم والأطباق التي تقدمها. وبمناسبة اليوم العالمي للبرجر الذي يصادف اليوم الـ 28 من شهر مايو، نستعرض لكم أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم البرجر الشهي في الرياض وفقًا لتقييم عملائها:

– برجر بوتيك

يعد مطعم برجر بوتيك واحد من أفضل مطاعم البرجر في مدينة الرياض، ويتميز المطعم بتقديم أنواع مختلفة من البرجر سواء من اللحم البقري أو الدجاج أو المأكولات البحرية، كما يتميز بتصاميمه الرائعة وخدمته الراقية.
 

 

– سكشن بي 

مطعم متخصص فقط بأنواع البرجر الشهية، ولديه أصناف متنوعة، ويشتهر ببرجر الدجاج المقرمش الشهي، وأهم ما يميز قائمة طعام سكشن بي أنها مختصرة نظرا لأنه يوفر قائمة مخصصة للإضافات والخيارات للزبون لإضافتها للبرجر.

– واقيو برجر

 

يصنف من أكثر المطاعم تنوعًا من حيث أصناف البرجر، وكذلك يتميز بأنواع مختلفة من السلادر الشهي (البرجر الصغير)، وكذلك يقدم أنواع من المقبلات والأطباق الجانبية كأجنحة الدجاج والستيك ساندوتش والدينامت شرمب.
 

 

– ذا ريل برجر

يتميز ذا ريل برجر بصلصاته المتنوعة واللذيذة، كذلك تنوع أصناف البرجر من اللحم أو الدجاج المشوي أو المقلي. ولا تفوتون الروبيان المقلي بصلصتها الدينامت الحارة الشهية.  
 

– ون وي برجر

 

يتميز برجر ون وي بطعم اللحم الشهي ومكوناته المنتقاه بحرفية تامة ليخرج هذا البرجر اللذيذ، كذلك قائمة مقبلاته المتنوعة والفريدة.

– مطعم شكن

 

يقدم مطعم شكن المتخصص بأنواع الدجاج المختلفة عدد كبير من الاصناف المتنوعة جميعها بالدجاج وكذلك يشتهر بالبرجر المقرمش الشهي، وقد حصد على إعجاب جميع عملائه، نظرًا لطعمه اللذيذ وأسعاره المناسبة.
 

– دكان اورجينال

 

يتميز دكان اورجينال بتقديمه عدة أنواع من البرجر حسب نوع اللحم، منها، ميدل ايست برجر، و عافور برجر بطعم الشوي، وبرجر الدجاج ساوث ويست، وكذلك يتميز المطعم بصلصاته المتنوعة واللذيذة. ديكورات المطعم رائعة جدا، لكن المكان يعتبر صغير نوعًا ما من الداخل خاصة في أجواء الصيف بحيث لايمكنك الجلوس في الخارج.



[ad_2]