فيلبركين تحتفل بيوبيلها الذهبي مع مجموعة كروز 2022

[ad_1]

بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسها، أطلقت علامة فيلبركين Vilebrequin الفرنسية والمتخصصّة بتصميم ملابس السباحة الفاخرة، مجموعة كروز 2022 التي تحتفل بأجواء الإجازات الطويلة من خلال أزيائها العملية التي تتيح خيارات مميزة لعطلة لا يمكن نسيانها.
تحتوي مجموعة كروز 2022 من فيلبركين Vilebrequin على تصاميم تناسب العطلات العائلية الاستثنائية، من سراويل السباحة وقمصان بولو المصنوعة من الجاكارد والمتألقة بنسيج يحاكي الفرو، إلى تصاميم أخرى مزينة بنقوش الماندالا أو الزخارف الملونة أو أعمال التطريز والتي تؤمن إطلالات فريدة ولافتة. ولإطلالات مريحة وعفوثة، قدّمت العلامة خيارات كثيرة كالفستان الفضفاض والعصري وقميص البولو الملوّن وهي تصاميم تساعد في مشاركة الأطفال أجمل الأوقات والأنشطة.

تابعي المزيد: جيمي تشو تطلق حملتها الإعلانية لمجموعة ربيع 2021
وتواصل فيلبركين، تقديم تصاميم عالية الجودة تتسم بطابعٍ شبابيّ، وقد تعاونت العلامة مع الفنانين الأمريكيين أليكس إسرائيل وديريك آدمز، بالإضافة إلى علامة أزياء الشارع الشهيرة أوف وايت تي إم، كما أضفت في السنوات الأخيرة لمسةً عصرية على ملابس السباحة الرجالية الأصلية.
وتتواجد العلامة في 62 دولة في مختلف أنحاء العالم وتقدّم مجموعةً مميزةً من الألبسة الجاهزة والإكسسوارات والألعاب الشاطئية. وترتكز ابتكارات فيلبركين على تطوير وتنفيذ حلول وأقمشة وعمليات مستدامة يكون لها أثر كبير على مفهوم الإجازات والمحيطات أيضاً؛ وأكدت التزامها هذا عبر إطلاق مؤسسة فيلبركين لإرثٍ بحريّ أفضل.

تابعي المزيد: بربري تدعم أصوات المستقبل في حملتها الإعلانية الجديدة



[ad_2]