فيديو.. غيرة كارمن سليمان تدفعها لمهاجمة متابعة طلبت رقم هاتف زوجها

[ad_1]

وقعت الفنانة كارمن سليمان بموقف محرج مؤخراً بسبب قراءتها لرسالة من إحدى متابعاتها بطريق الخطأ، هاجمت فيها إياها بسبب غِيرتها على زوجها الملحن مصطفى جاد.
قِراءة الرسالة من إحدى متابعات كارمن سليمان بطريق الخطأ في فهم محتوى الرسالة سَبّب لكارمن موقفاً محرجاً ومضحكاً في آنٍ واحد، وذلك خلال ظهورها بفيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تَوَجّهت متابعة لسليمان بسؤالها: «اسم روجك بليز ورقمه»؛ في إشارة إلى (أحمر الشفاه)، لكنّ المطربة الشابة تَسَرّعت في قِراءة المنشور ولم تلحظ غِياب النقطة فوق حرف (الراء)، فَظَنّت أنّ السؤال يتعلق بزوجها! لتجيب كارمن سليمان بانفعال بالغ وساخر، قائلة: «طب في حاجة تحبي أقولها له ولا إيه؟ يعني تحبي أديلك رقمه بقى وتعيشي حياتك؟».

كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.. الصورة من حساب كارمن على انستقرام

يشار إلى أن كارمن سليمان تجهز حالياً لدخول تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال وقوفها على المسرح ومشاركتها في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» مع النجم يحيى الفخراني، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة، والعمل إخراج مجدي الهواري وإنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.. الصورة من حساب كارمن على انستقرام

وفي سياق آخر، تستعد كارمن سليمان لطرح أغنية جديدة لفصل الصيف بعنوان «لعبتي»، من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وميكس وماستر ماهر صلاح.

*فيديو.. كارمن سليمان تهاجم متابعة طلبت رقم هاتف زوجها



[ad_2]