فيديو.. آدم الشرقاوي يعتذر لمحمد هنيدي بسبب خطأ في اسمه

[ad_1]

مازح الفنان محمد هنيدي الفنان الشاب من أصول أميركية آدم الشرقاوي، بطل مسلسل لعبة نيوتن، بسبب طريقة نطقه لاسمه خطأ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، حيث كتب هنيدي من خلال خاصية «الاستوري»: «محمد حنيدي مين؟ صَوّر فيديو وأنت بتقولها حالاً».. مما جعل آدم يصور فيديو يعتذر له عن طريقة نطقه.

هنيدي يمازح آدم الشرقاوي
هنيدي يمازح آدم الشرقاوي

واعتذر آدم الشرقاوي، خلال الفيديو الذي أعده لهنيدي بطريقة كوميدية عن خطئه في نطق اسم نجمه محمد هنيدي، واصفاً إياه بنجمه المفضل، معلناً حبه له ولتاريخه.

 هنيدي يقبل اعتذار آدم الشرقاوي
 هنيدي يقبل اعتذار آدم الشرقاوي

ونشر الشرقاوي الاعتذار في مقطع فيديو عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الشخصي بموقع «إنستغرام»، وظهر في الفيديو وهو يُوجِّه رسالة إلى هنيدي قائلاً: «محمد هنيدي قلتها صح… على فكرة أنا بحبك يا راجل وأنا آسف إني غلطت في اسمك».
ورَدّ الفنان محمد هنيدي بطريقة طريفة بمشاركة فيديو آدم الشرقاوي، الذي ينطق فيه اسمه بطريقة صحيحة على خاصية «الاستوري» بـ«انستقرام»، ومازحه قائلاً: «كده سماح».
الفنان آدم الشرقاوي، نال استحسان المصريين في دراما رمضان، وذلك بظهوره بشخصية «بيج زي»، ضمن أحداث مسلسل «لعبة نيوتن»، وظهوره مع النجمة منى زكي، وذلك لأدائه السلس وخِفّة ظِلّه في تجسيد الدور، خاصة طريقة نطقه اللغة العربية.

منى زكي وآدم الشرقاوي
منى زكي وآدم الشرقاوي
 

يذكر أن آدم الشرقاوي ولد في مصر عام 1994 لوالدين مصريين، أحدهما خالد الشرقاوي وهو الدكتور في القانون الجنائي. «آدم» ليس الابن الوحيد لوالديه، بل لديه شقيق يكبره سنًا وشقيقة أصغر منه، وهاجر آدم الشرقاوي في سن صغيرة مع والديه إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي سن العاشرة، حصل على اسم «آدم الشرقاوي» بدلًا من محمود، عندما التحق بمدرسة التمثيل جون روبرت.

وفي سن الثامنة عشرة قام «آدم» بتغيير اسمه مرة أخرى، ليحصل على اسم فني قصير ولامع وهو «آدم الشار»، وكانت أولى خطوات آدم في عالم الفن بعام 2009، أثناء دراسته، حيث شارك حلقات مسلسل ديزني «Skyrunners Testimonials»، ثم توقف بعدها عن التمثيل حتى عام 2018، واكتفى فقط خلال هذه الفترة بالمشاركة في المسرحيات الخاصة بالكلية.
بدأ آدم على الفور بعد تخرجه بالالتحاق بورش التمثيل المختلفة، واستمر ذلك لمدة عامين. وكان من أبرز الورش التي التحق بها، هي ورشة مدربة التمثيل الشهيرة لورين باتريس نادلر والتي اشتهرت بتدريب الكثير من نجوم هوليود الشباب. في عام 2018، قرر آدم أن يخطو بجدية في عالم التمثيل، فكانت أولى مشاركاته بفيلم قصير مستقل يدعى «It’s the AZN».

بعد مشاركته السابقة، انطلق آدم للمشاركة بأدوار متنوعة في أعمال سينمائية مختلفة مثل شخصية «ميمو» التي قام بها بفيلم Low Low والنسخة الشابة من شخصية «أفي» فيلم Melrose Avenue 86، وغيرها من المشاركات.
وقدّم شخصية «بيج زي»، في المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان 2021، ويدور العمل الدرامي حول الزوجين «حازم وهنا» اللذين يتخذان قراراً بإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة تعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى «هنا» في أمريكا ولا تعود، والمسلسل بطولة الفنانة منى زكي والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج.

*آدم الشرقاوي يمازح هنيدي

 



[ad_2]