فوز روما على أنتر ميلان

خطف روما الفوز على ضيفه إنتر ميلان في الوقت بدل الضائع 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز ميلان على ضيفه جنوى بهدف نظيف.

في المباراة الأولى، وعلى استاديو أولمبيكو في روما أمام 38 ألف متفرج، أهدى المونتينيغري ميركو فوسينيتش الفوز الأول لفريق العاصمة في الوقت بدل الضائع من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من دانييلي دي روسي زرعها على يمين الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (90+2).

وحقق روما القابع بين فرق الذيل فوزه الأول مقابل تعادلين و3 هزائم، فيما ذاق إنتر ميلان المتصدر طعم الخسارة الأولى وتوقف رصيده عند 10 نقاط وبات مهدداً في صدارة الدوري من قبل كييفو وبريشيا.

وفي المباراة الثانية، وعلى ملعب جوزيبي مياتزا أمام أكثر من 41 ألف متفرج، انتظر ميلان حتى مطلع الشوط الثاني ليتمكن من تسجيل الهدف الوحيد عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل إلى صفوفه من برشلونة الاسباني بعد تمريرة طويلة من صانع الألعاب أندريا بيرلو إلى داخل المنطقة تابعها بيمناه من فوق الحارس المتقدم الدولي البرتغالي إدواردو (49).

والهدف هو الثالث في البطولة لابراهيموفيتش الذي رفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط وصار رابعاً مؤقتاً، فيما وقف رصيد جنوى عن 5 نقاط.