فعاليات كورنيش الخبر اليوم الوطني 92 كورنيش المجيدية بالقطيف
فعاليات اليوم الوطني 92 كورنيش الخبر

فعاليات كورنيش الخبر اليوم الوطني 92 كورنيش المجيدية بالقطيف، تعد مناسبة اليوم الوطني في السعودية من أبرز المناسبات التي تشارك فيها مختلف القطاعات والمؤسسات والمدن وتشرف عليها الهيئة العامة للترفيه. حيث يتم تزيين الشوارع والساحات بأعلام المملكة وشعارات العيد الوطني. كما تعد مدينة الخبر من أبرز مدن السعودية التي تحيي اليوم الوطني وتقيم الفعاليات على نطاق كبير. و يشار إلى أن مدينة الخبر من أهم الوجهات السياحية الساحلية في المملكة. ومن أبرز مدن المنطقة الشرقية، سنقدم لكم في هذا المقال في موقعنا منارة سورية أبرز فعاليات المقامة في محافظة الخبر اليوم الوطني 92 كورنيش المجيدية بالقطيف.

أبرز الفعاليات المقامة في محافظة الخبر اليوم الوطني 92

فعاليات اليوم الوطني 92 كورنيش الخبر
فعاليات اليوم الوطني 92 كورنيش الخبر

احتفلت محافظة القطيف يوم أمس، باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية. في عددٍ من الأماكن أبرزها امتداد كورنيش المحافظة، وميدان قلعة القطيف، بالإضافة إلى قلعة تاروت التاريخية. والتي تزينت بأعلام المملكة واتشحت باللون الأخضر.

وتضمَّنت الفعاليات التي تستمر لمدة يومين. مسيرة السيارات الكلاسيكية بكورنيش دانة الرامس، والمسيرة الرياضية، كما تضمنت عروض البحارة (اللنجات) في كورنيش المجيدية، بالإضافة إلى مسيرة الدراجات النارية في كورنيش المحيسنيات. والمجلس السعودي، والمستشار الرياضي، إضافةً إلى فعاليات وأركان اليوم الوطني الـ (92) في قلعتي القطيف وتاروت.

كما قدم الكثير من الأهالي والزوار إلى أماكن الفعاليات لمشاهدتها والاحتفاء والابتهاج باليوم الوطني.

اقرأ أيضاً: عبارات تهنئة رسمية للملك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز الفعاليات المقامة في محافظة الخبر في اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية.