فانيسا هادجنز تسجل أجمل إطلالة هذا الأسبوع

[ad_1]

سجّلت النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens الإطلالة الأجمل لهذا الأسبوع خلال إعلانها الأسماء المرشحة للفوز بجوائز SAG AWARDS لهذا العام، وقد أطلت عبر مواقع التواصل والموقع الرسمي للحفل معلنة الأسماء وهي متألقة ببلوزة كروب توب من الدانتيل الزهري ومنسقة مع تنورة بقصة أميرية ميدي من القماش نفسه. وقد حمل الزي توقيع دار جمباتيستا فالي Giambattista Valli.

فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens

تابعي المزيد: فساتين من وحي النجمات للسهرات المقبلة

من سجّل إطلالات جميلة الى جانب فانيسا هدجنز؟

هايدي كلوم Heidi Klum

هايدي كلوم Heidi Klum
هايدي كلوم Heidi Klum 

نألقت النجمة هايدي كلوم Heidi Klumبفستان من الحرير الأصفر الضيق، والذي يزدان بفتحة جريئة عند الظهر والساق وهو من تصميم دانداس Dundas، وينتمي الى مجموعة خريف 2021. ولكن ما لفتنا أن هايدي اختارت هذا الزي بعد لائحة طويلة من النجمات اللواتي ظهرن به منذ يونيو الماضي مثل نتاشا بولي Natasha Poly وجودي ترنر سميث Jodie Turner Smith وسيارا Ciara.

ديان كروغر Diane Kruger

ديان كروغر Diane Kruger

تميزت النجمة بجمبسوت بلون الفوشيا بساقين واسعتين يذكران بحقبة الستينات من القرن الماضي، ويزدان بأكمام طويلة وهو للمصممة إميليا وكستيد Emilia Wickstead. وقد انتعلت الستيليتو بلون النيود بكعب عال. واكتفت بمكياج طبيعي ولم تتزين بمجوهرات.

أوليفيا كولبو Olivia Culpo

اوليفيا كولبو Olivia Culpo
اوليفيا كولبو Olivia Culpo 

ظهرت المؤثرة بفستان قطني عاجي رومنسي الطراز منقط على شكل قميص ونسقت معه الكاب الرقيق وانتعلت حذاء مستوحى من شباك الصيادين عالي الكعب. كما حملت الكلاتش بلون النيود. الزي من تصميم دار فندي Fendi.

أيلا فيشر Isla Fisher

أيلا فيشر Isla Fisher

تألقت خلال لقاء إعلامي بـ Playsuit أبيض مطرز وقصير من تصميم المبدع إيلي صعب، وقد انتعلت معه حذاء أسود عالياً وتزينت بأحمر شفاه خوخي زادها جمالاً وأبرز التناقض مع بشرتها الناصعة.
تابعي المزيد: ارتدي اللون الأحمر على طريقة النجمات

جيسيكا تشاستن Jessica Chastain

Jessica Chastain جيسيكا تشاستن

تألقت النجمة جيسيكا تشاستن بجمبسوت بلون الإنديغو وهو اللون الرائج على السجادة الحمراء في الآونة الأخيرة، وهو يناسب الصهباوات. وقد نسقت معه حذاء ستيليتو ميتاليكياً عالياً وتميز الجمبسوت المفتوح عند الصدر، بطابع مونوكروم منفّذ من قماش الكريب وهو من تصميم دار مونسيه Monse. وقد ظهرت النجمة به في إطلالة تلفزيونية خلال برنامج The Late Show.

بنيلوبي كروز Penelope Cruz

بنيلوبي كروز Penelope Cruz

تميزت إطلالة بينيلوبي كروز بالتألق العصري فلقد اختارت فستاناً من التويد من دار شانيل Chanel بقصة غير متجانسة، وبقصة جريئة عند الصدر وانتعلت صندل بلاتفورم بكعب عريض وهو مطرز بشعار الدار. لم تتزين النجمة بأقراط رغم تسريحتها المرفوعة التي كشفت عن أذنيها، ولكنها اكتفت بسوار عريض فقط. وقد اختارت النجمة زيها خلال إطلالة تلفزيونية في برنامج The Late Show مع الإعلامي جايمس كوردن James Corden.

ملاحظة: الصور من موقع رد كاربت فاشون أواردز الالكتروني



[ad_2]