غفران محمد لـ«سيدتي»: تلقيت تهديدات بالضرب والتشويه بسبب «نور» وأستعد لـ«الاختيار 2»

[ad_1]

برزت الفَنّانة الشابة غفران محمد مُؤخّراً في دور سارة بمسلسل “جمال الحريم” مع النجمة اللبنانية نور، حيث كشفت لـ«سيدتي» عن كواليس تصوير مسلسلها الأخير «جمال الحريم»، وسبب قبولها لهذا الدور الذي سَبّب كره الناس لها، وعن حقيقة تلقيها تهديدات بالقتل بسبب لعبها دور شريرة تستغل السحر في الحصول على الكنوز الفرعونية، وسرقة الآثار وتهريبها خارج البلاد، وأخيراً كشفت عن مشاركتها في “الاختيار 2 ” في رمضان القادم.

 

تلقيت شتائم كثيرة ورأيت خوف الناس مني في الشارع

غفران محمد
غفران محمد

سألنا غفران في بداية مقابلتنا معها عن أبرز ردود الأفعال التي جاءتها على أدائها بالمسلسل، وترشيحها بالعمل واستعدادها لتجسيد شخصية شريرة بهذا الشكل، فأجابت: «الحمد لله ردود الأفعال كانت كثيرة جداً وقوية، ولكن للأسف تلقيت شتائم كثيرة بسبب خوف من الناس مني في الشارع. وقد رشحتني للدور المخرجة منال الصيفي حيث كان الدور تحدياً كبيراً لي لأنه دور مستفز لأي ممثل. وفي بداية تعاقدي على الدور قمت برسم الشخصية ودراستها مع مدرب التمثيل ياسين العصامي».

 

تلقيت تهديدات بتشويه وجهي والضرب في أي مكان

 

وكشفن غفران محمد عن تلقيها تهديدات، قائلة: «جاءتني تهديدات كتير جداً منها تهديد بتشويهي وبضربي وغيرها. وأنصح من يسير في طريق أذى الناس بالسحر أن ربنا القوي ولا يوجد شر ليس له نهاية».

 

عانيت نفسياً بسبب سارة

 

وعلقت غفران على تجسيد شخصية سارة، فقالت: «أثرت علي جداً لأنّ شر سارة كبير وهذا كان يؤذيني نفسياً، بالإضافة لأني لم أجلس مع أحد السحرة لإتقان السحر الأسود نهائياً، ولكني بحثت عما كتب عن تحضير السحر، وخلقت شخصية لم أرها من قبل، لأن سارة شخصية حقيقية”.

وصرّحت غفران بشأن التعاويذ التي كانت تقولها في المسلسل: «التعاويذ لم تكن حقيقية وكانت مُحَرّفة خوفاً على سلامة الجمهور وسلامتنا، والحمد لله لم يحدث أي أذى للممثلين زملائي، ولكن لاحقتني الكوابيس المرعبة من بداية تصوير المسلسل لنهايته».

 

بكيت لأكثر من نصف ساعة بعد قتل شقيقتي ووالدي 

غفران محمد
غفران محمد

وكشفت غفران عن أصعب مشاهد بالمسلسل وعلاقتها بالنجمة نور اللبنانية: «كان مشهد موت شقيقتي تالا (رنا رئيس)، ومراد النصيري (فراس سعيد) والدي من أصعب المشاهد نفسياً حيث دخلت في نوبة بكاء لأكثر من نصف ساعة مع المخرجة منال الصيفي. أما النجمة نور فهي من الممثلات اللائي استمتعت جداً بالشغل معها، وأحبها جداً على المستوى الإنساني».

 

أشارك في «الاختيار2» ولست مرتبطة عاطفياً

 

وعن استعدادها لرمضان القادم وارتباطها عاطفياً الفترة القادمة، كشفت غفران: «أصور حالياً مشاهدي في مسلسل الاختيار 2 مع الفَنّان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأتمنى ألا يكرهني الناس على دوري فيه أيضاً. وبالنسبة لفكرة الزواج والخطوبة، فهي خطوة مؤجلة في الوقت الحالي حيث أتفرغ للفن وتجسيد أدوار تترك بصمة لدى الناس».

 

أتمنى العمل مع يسرا

 

واختتمت غفران مقابلتها مع «سيدتي» بأمنياتها وطموحاتها المستقبلية قائلة: «أتمنى العمل مع النجمة الكبيرة يسرا، وفتاة أحلامي هي هند رستم التي أعتبرها ملكة الأنوثة ومن نجماتي المفضلة».

 



[ad_2]