غادة عبد الرازق: لم أتعاقد على بطولة أي مسلسل لرمضان 2022 ومشغولة بأعمال مهمة جدا

[ad_1]

ردا على الأنباء المتداولة حول تعاقد النجمة غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل جديد لموسم رمضان 2022، وأنها ستعود لتقديم دور المحامية، أصدرت غادة توضيحا أكدت فيه إنها لم تتعاقد حتى الآن على أي عمل، ولم تقبل كل العروض المقدمة إليها، وأشارت إلى انشغالها بأعمال –لم تحددها- مهمة جدا على المستوي المهني والشخصي.

غادة عبد الرازق – الصورة من حسابها على انستغرام

غادة نشرت التوضيح عبر موقع إنستغرام وقالت: أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جدا؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة”.

غادة عبد الرازق – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت: أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي ولن أسمح لأي شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري.

وتابعت غادة عبد الرازق: قلتها وباقولها ميت مرة مرة مرة.. اعتذرت السنة دي عن رمضان والكلام ده متوثق في كل حواراتي، بعد مسلسل لحم غزال.. أرجوكم أبعدوني عن حساباتكم الشخصية.. أظن الرسالة وصلت.. وشكرًا.

ويذكر أن اخر اعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2021، وشاركها البطولة المطربة مي سليم، وشريف سلامة، والنجمة وفاء عامر، والنجم عمرو عبد الجليل، والعديد من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]