عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100%

عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100% خلال التعاملات الأخيرة الماضية في سوق الكريبتو، إليك المزيد من التفاصيل في مقالتنا من موقع منارة الإخباري.

لقد كان شهر أيار مليئاً بالتحديات المتنوعة لسوق العملات المشفرة، فقد سجلت الكثير من العملات الرقمية خسائر كبيرة نتيجة للتواترات التي كان يعاني منها سوق الكريبتو.

سلسة XCN الرقمية

تعد سلسلة XCN هي البروتوكول المصمم من أجل مساعدة المؤسسات في إطلاق منصات البلوكتشين الخاصة بها، حيث تمكنت عملة XCN من أن تحصد أرباحاً أكثر من 120% منذ تاريخ 19 مايو/أيار.

وإن البيانات التي تدرس مؤشرات هذه العملة تشير إلى أنه منذ أخر انخفاض الذي بلغ 0,0712 دولار في 12 أيار، استطاعت عملة XCN الرقمية على أن تغير مسارها مما مكنها من الوصول إلى مستوى قياسي منخفض قد بلغ 0,176 دولار ضمن تعاملات يوم الثلاثاء 31 أيار.

عملة XCN الرقمية
عملة XCN الرقمية

الأسباب التي أدت إلى ارتفاع XCN

إن الأسباب التي أدت إلى ارتفاع مؤشرات هذه العملة هي ثلاث أسباب مختلفة ورئيسية، والتي هي:

قوائم التبادل المتعددة التي قد تم إطلاقها ضمن سلسلة BNB وغيرها الكثير من الشركات البارزة، وكان لهذه القوائم تأثيراً جيداً على عملة XNC .

كمية الضح لقوائم التدوال في شهر أيار 2022، حيث نشر في ذاك التاريخ البلوكتشين عقداً جديداً خاصاً برمزه المميز، حيث غيرت علامته التجارية من CHN إلى XCN، وبعد هذا التغيير في العلامة التجارية، قد تم إدراج عملة XCN ضمن KuCoin.

القوائم اللاحقة أيضاً مثل Huobi و Gate.io و Bitrue و Hotbit كانت هي أيضاً واحدة من العوامل التي أدت إلى صعود سعر XNC.

سعر عملة XCN اليوم 2/6/2022

لقد بلغ سعر عملة XCN في تعاملات اليوم $0.000047949419 بالإضافة إلى حجم التداول، وقد تبين أن السعر قد لاقى انخفاضاً طفيفاً عن الأمس بنسبة -6,2%، وتعتبر منصة بينانس هي السوق الأفضل لبيع وتدوال هذه العملة في الوقت الحالي.

حيث سجلت هذه العملة الرقمية في تدوال في تداول يوم السبت 4 أيار أعلى معدلٍ لها وصل إلى 0.000380013258 دولار.

بينما سجلت أدنى مستوى لها في عام 2021 حيث بلغ سعرها 0.000018469911 دولار أمريكي.

كما وقد بلغت القيمة السوقية لعملة XCN المشفرة بعد تداولاتها الأخيرة حوالي 915,874,726 دولار أمريكي.

تحليل عملة XCN

لقد استطاعت هذه العملة أن تحقق أرباحاً عالية جداً، حيث نرى أن سوق العملات الرقمية المشفرة يعاني من حالة متقلبة بين الصعود والهبوط، ولكن الأسعار قد تحسنت نسيباً بعد أن كانت في حالة من الركود.

وتعتبر عملة XEC من العملات الحديثة بسوق العملات، ولذلك فإن تحليل عملة XEC يكون من خلال عام واحد فقط، وهذا ما يعطي تحليلاً دقيقاً جداً لسعر هذه العملة سوق الكريبتو.

قدم لكم موقع منارة الإخباري أهم التفاصيل حول أسعار عملة XCN التي ارتفعت بنسبة 100% في سوق العملات المشفرة.

قد يهمك أيضاً: ارتفاع عملة تيرا لونا بشكل جنوني في سوق الكريبتو