معلومات تسمعها لأول مرة حول عملة اكس سبيكتر – xSPECTAR – الرقمية ومشروعها
عملة اكس سبيكتر xSPECTAR

حتى تتمكن من الاستثمار في عملة ما، لابد أن تبحث أكثر عن معلومات تتعلق بها، وبعدها ستتخذ القرار بالشراء من عدمه. وهنا في هذه السطور سوف نستعرض لك أهم المعلومات التي يجب عليك أن تعرفها حول عملة اكس سبيكتر xSPECTAR –. عملة xSPECTAR هي عملة رقمية خاصة بمنصة  xSPECTAR، والتي تعرف نفسها على أنها منصة رائدة في عالم الميتافيرس.

ما هو مشروع اكس سبيكتر – xSPECTAR –  الرقمية؟

تعتبر منصة xSPECTAR منصة ميتافيرس مبنية على شبكة  XRP Ledger، تتيح للمستخدمين إطلاق العنان لقدراتهم والإبداع في الحصول على رموز NFTS وأراضي في عالم الميتافيرس المبني على محرك الألعاب الشهير  Unreal Engine.

وأيضا xSPECTAR أكثر من مجرد عالم افتراضي مبني باستخدام تقنية الميتافيرس، فهو نظام بيئي جذاب يقدم للمستخدمين إمكانيات التواصل والاستكشاف والإبداع في التطوير وبناء مساحات افتراضية خاصة بهم، إلى جانب استضافة الأحداث وتحقيق مكاسب مادية عن طريق صك رموز NFTs الخاصة بمشاريعهم، وبيعها في سوق تجارية رقمية خاصة بمشروع اكس سبيكتر.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح رموز NFTs الخاصة بمشروع xSPECTAR المستخدمين عضوية في مجتمع المنصة، والتي تتطلب امتلاك ما لا يقل عن 8888 عملة  xSPECTAR، وتوفر هذه العضوية وصولا لكامل امتيازات NFT والوصول لجميع المشاريع الحصرية.

تم تصميم xSPECTAR بواسطة مطوري ألعاب Triple-A الخبراء وبالاعتماد على محرك Unreal Engines، الذي توفر تجربة ألعاب افتراضية أكثر واقعية، كونه يعد الأداة الأكثر تطورا وتقدما في العالم في إنشاء الرسوم ثلاثية الأبعاد، التي تبدو الأكثر واقعية عن غيرها وتوفر تجربة مميزة في التعامل والاستخدام.

إن تكامل xSPECTAR مع شبكة XRP Ledger في بناء عالمها الافتراضي، أتاح العديد من المزايا المهمة والحصرية بمنصة xSPECTAR، أبرزها:

  • رسوم معالجة منخفضة
  • قابلية عالية للتوسع
  • معالجة فائقة السرعة
  • محايدة للكربون (بصمة كربونية صفرية وبالتالي صديقة للبيئة)

ويعمل المطورون على تقديم المزيد من التحديث والابتكار لمشروع المنصة، من أجل الوصول مستقبلا إلى إمكانية التشغيل البيني عبر عدة شبكات، إذ ترى في هذه الخدمة حاجة ملحة لجميع الشركات والمنصات التي تريد التميز في سوق العملات الرقمية وعالم الميتافيرس وweb3.

يعتبر xSPECTAR عالم افتراضي كبير وواسع، يوفر تواصلا اجتماعيا بين العملاء واللاعبين والمطورين، وتجربة ألعاب web3 والميتافيرس، والقيام بالاستثمار في عالم العملات الرقمية.

من أجل الوصول إلى منصة  xSPECTAR، يجب الحصول على مفتاح TrustLines الذي يتم إدخاله إلى محفظة XRP، ومن ثم يمكن الحصول على عملات xSPECTAR الرقمية وتخزينها وإرسالها.

تدعم منصة xSPECTAR عملية صك لرموز NFTs مسبقا لوكلائها، والتي تتيح لهم معرفة أي رموز NFTs سيحصلون عليها قبل صكها، والتي تمثل عقارات افتراضية مبنية من قبل المطورين والمهتمين، وسيكون بمقدورهم أيضا القيام بالتداول ما قبل الصك وفق طريقة محددة، وفي حال تم بيع مجموعة NFT بالكامل ستقوم منصة xSPECTAR بإتاحة سوق في عالمها الافتراضي للميتافيرس، وذلك قبل الإطلاق الرسمي لعملة xSPECTAR.

تعد xSPECTARVERSE فرصة استثمارية مميزة وفريدة من نوعها، من خلال توفير مساحة واسعة في عالم رقمي وافتراضي كبير، تقدم فيها الدعم والتسهيلات اللازمة للشركات لبناء مشاريعهم والحصول عليها باستخدام منصة تجارة الكترونية تدعم العملات الرقمية، مما يسهل على هذه الشركات التعريف بأسواقها الخاصة وتسويق منتجاتها وزيادة عدد عملائها وحجم انتشارها.

يتم البناء ضمن xSPECTAR في مساحة افتراضية تأخذ شكل مسدس، تبلغ مساحة القطعة الواحدة منها 0.04 فدان (Acres)، أي ما يعادل 161.87424 مترا مربعا، ويبلغ سعر القطعة الواحدة منها حوالي 888 عملة xSPECTAR أو ما يعادل 88 عملة XRP.

لشراء قطعة أرض على xSPECTAR LAND يجب إنشاء حساب xSPECTAR من خلال توصيل حساب محفظة XUMM، التي يمكن تنزيلها مجانا عن طريق متجر Google play أو متجر App Store، كما يمكن شراء عملة XRP الرقمية عبر منصات التداول اللامركزية التي تدعمها، من أجل تخزينها في حساب xSPECTAR الذي سيتم من خلاله دفع ثمن قطعة الأرض الافتراضية المراد شرائها.

ترى xSPECTAR أن مهمتها هي بناء اقتصاد افتراضي أكثر ابتكارا، من خلال دمج مستخدميها ببعضهم البعض عبر نظام تواصل فريد من نوعه، يمكنهم من إنشاء مشاريع تجارية والوصول إليها وتحقيق عائد مادي معتمدين على عضويتهم في عالم الميتافيرس.

وتهدف إلى بناء نظام افتراضي يملك مستخدمين محصورين بعضوية خاصة من خلال رموز NFT الخاصة بـxSPECTAR، يقوم هذا النظام بالربط بين العالمين الحقيقي والرقمي، ويوفر للمستخدمين الوصول إلى معارض الفنون ومنصة الألعاب ومكتب العقارات التي تم بناؤها على xSPECTAR.

مؤسسو عملة xSPECTAR الرقمية

  • ديرك شيبينز، الرئيس التنفيذي والمؤسس.
  • فنسنت فان بيك، رئيس قسم المعلومات.
  • نيل كادمان، رئيس قسم التكنولوجيا.
  • الفنان ماو لين لاو، مسؤول قسم