عمرو يوسف وحسن الرداد يجتمعان من جديد في «كازانوفا» من أجل موسم الرياض

[ad_1]

بعد نحو 16 عاماً، وتحديداً في مسلسل «الدالي» الذي جمعهما سوياً في أول ظهور لهما في الدراما مع الفنان الراحل نور الشريف، يلتئم شمل الثنائي الفني (حسن الرداد وعمرو يوسف)، في مسرحية «كازانوفا» من أجل عرضها في موسم الرياض.
وعبر صورة للمنتج الفني حمدي بدر نشرها عبر حسابه على انستغرام عَبّر عن سعادته بالتعاون مع صديقيه في مسرحية كازانوفا، حيث هنّأهما بالتقائهما ثانية في عمل فني من جديد.

فيما شوق أيضاً النجم حسن الرداد الجمهور بنشر صورته مع عمرو يوسف وحمدي بدر انتظاراً لعرض المسرحية الجديدة، وعلق عليها قائلاً: «قريباً».

عمرو يوسف – الصورة من حسابه على انستغرام

وبدأ الثلاثي عمرو يوسف حسن الرداد والمنتج حمدي بدر بروفات مسرحية «كازانوفا» المقرر عرضها الشهر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، حيث باشروا التحضيرات والعمل على المسرحية في القاهرة، وذلك بعد انتهاء كل من الرداد ويوسف من أعمالهما الأخرى، علما بأنّ المسرحية يشارك في بطولتها نسرين طافش، وحمدي الميرغني، وميرهان حسين، وسعد الصغير، وبدرية طلبة.

حسن الرداد – الصورة من حسابه على انستغرام

ويعيش المنتج حمدي بدر حالة من النشاط الفني إذ يحصد نجاح أغنية فيلم من أجل زيكو «الغزالة رايقة» التي قاربت على 100 مليون مشاهدة في أسبوعين، إلى جانب طرحه كليب مايا دياب الجديد ويعتبر ثالث كليب ضمن سياسة مشروع ألبومها المقرر طرح أغنية منه شهرياً بالتعاون مع شركته Craft Media التي تستعد لطرح مجموعة من الأعمال القادمة.
يشار إلى أن النجم حسن الرداد انتهى مؤخراً من عرض مسرحيته الجديدة «في نص الليل» التي عرضها في موسم الرياض برفقة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]