علامة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

[ad_1]

بيركنستوك هي علامة تجارية عالمية تمثل عنواناً للجودة والفعالية والرفاهية المتكاملة. توفرت هذه العلامة الشهيرة للصنادل في المنطقة منذ سنواتٍ عدة وقد نالت استحسان الجميع بتصاميمها المتقنة التي توفر أقصى درجات الراحة.

وسّعت المؤسسة العائلية التقليدية نطاق منتجاتها لتطرح مستحضرات طبيعية معتمدة مع مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة. تدخل في تركيبة مستحضرات العناية باليدين والقدمين في هذه المجموعة المبتكرة، المادة الخام نفسها التي تشكّل مكوّناً رئيسياً في النعل الداخلي الشهير وهي مادة الفلين الطبيعية.

مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة

قوة السنديان الفليني

يؤدي الفلين، أو تحديداً الخلاصة المستخرجة من الطبقة الخارجية للحاء شجرة السنديان الفليني، دوراً أساسياً في تركيبة مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة. وأفضل ما في الأمر أنّ الفلين يُعتبر مورداً قابلاً للتجدّد. لا يجب قطع أي شجرة لاستخراج الخلاصة. فحالما يتمّ تقشير طبقة الفلين برفق، تجدّد نفسها بنفسها، وبالتالي، لا تتعرض الشجرة لأي ضررٍ يُذكر.

يُعتبر السنديان الفليني من روائع الطبيعة بدءاً من الجذور وصولاً إلى التاج. وتتّسم هذه الشجرة كثيرة العقد التي يعود تاريخها إلى 60 مليون عام بقدرتها الفريدة على تجديد لحائها.

يُعدّ السنديان الفليني مورداً مذهلاً قابلاً للتجدّد حيث تمنح دورته الكاملة من الزراعة إلى إعادة التدوير منافع جمّة للبيئة. تجمع غابات السنديان الفليني حوالى 14 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنوياً وتنتج ما يكفي من الأكسيجين لتزويد مدينة صغيرة به. وبالتالي تسهم هذه الغابات في حماية المناخ.

حين تبلغ شجرة السنديان الفليني 25 عاماً، تصبح جاهزة ليتمّ تقشيرها للمرة الأولى. تتمّ عملية التقشير يدوياً بطريقةٍ تقليدية من دون إلحاق أيّ ضرر بالشجرة أو البيئة. وبعد ذلك، يمكن تقشير الشجرة لمدة قرن ونصف القرن من الزمن كل تسع سنوات، فيضمن ذلك جودةً استثنائية وزراعةً مستدامة.

ليست غابات السنديان الفليني مهمة للإنسان فقط، بل تساهم أيضاً في حماية التنوع البيئي حيث أنها تشكل موئلاً آمناً للعديد من أنواع الحيوانات. كما أنّ المساكن الحيوية تنظم دورة الماء وتحمي التربة وتشكل درعاً طبيعياً عند نشوب الحرائق.

مادة مكافحة للتقدم في السن

ثبُت أنّ المادة التي تعطي الفلين الطبيعي قوامه المرن تكافح التقدم في السن عند استخدامها في صناعة المستحضرات التجميلية. وعلى أساس هذه النتائج، تمّ تطوير مركّب السنديان الفليني متعدد المفاعيل حصرياً لمجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة. يحفّز المركّب تجدّد الخلايا ويقوّي الحاجز الواقي للبشرة وبالتالي يعزز قدرتها على تخزين الرطوبة.

بالنسبة إلى مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة، من المهم جداً إدارة مزارع السنديان الفليني بطريقةٍ مراعية للبيئة، إذ تتبوّأ الحماية طويلة الأمد والمحافظة المستمرة على البيئة سلّم أولويات العلامة.

مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة

لا مكان للمساومة

إنّ مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة عبارة عن مستحضرات طبيعية مبتكرة من مكوناتٍ تشتهر بخصائصها المفيدة وطريقة التغليف المميزة. تحمل جميع المستحضرات علامة شهادة “كوزموز ناتشورال” وتخضع بالتالي لمعايير اختبار صارمة.

إذا ألقينا نظرة متعمقة على لائحة المكونات التي يحتوي عليها العديد من المستحضرات التجميلية لتبيّن لنا التالي: ستعزز مكونات محددة صحة البشرة والشعر من النظرة الأولى. ولكنها قد تؤثر على الجهاز التنفسي للبشرة وقدراتها على التجدد والدفاع عن نفسها وعلى تنظيم توازن الرطوبة في البشرة. ذلك أنّ المواد مثل البارابين والمؤثرات السطحية القاسية والزيوت المعدنية والسيليكون والبارافين ومركّبات بولي إيثيلين جلايكول فضلاً عن العطور والأصباغ الاصطناعية تُعتبر مواد صناعية الإنتاج.                                       

لا للمواد الكيميائية!

تسخّر المستحضرات التجميلية الطبيعية قوة الطبيعة. تخضع المكونات النباتية الثمينة لعمليات معالجة معقدة ويتمّ تحويلها إلى تركيبات توفر عناية دائمة وتعزز الوظائف الطبيعية للبشرة والشعر. لا تحتوي المستحضرات التجميلية الطبيعية على مواد كيميائية مسبّبة للتهيج أو ضارة يمكن أن تؤثر سلباً على صحتك. كما تضمن المعايير الدولية الملزمة والمستخدمة لاعتماد المستحضرات التجميلية الطبيعية هذا المستوى من الجودة.

تستوفي مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة هذه المعايير عن قناعة، إذ ترتكز تركيبة المستحضرات على مكوناتٍ مُختارة بعناية ومفاهيم مبتكرة للمكونات النشطة للحفاظ على صحة بشرتك والاعتناء بها مع التركيز على معالجة المشاكل المحدّدة. تخضع جميع المكونات والتركيبات لاختباراتٍ صارمة، وقد أكّدت معاهد مستقلة علمياً فعاليتها ومدى ملاءمتها للبشرة.

لا للاختبارات على الحيوانات

نحن لا نجري ولا نطلب إجراء اختباراتٍ على الحيوانات، سواء خلال مرحلة تطوير مستحضراتنا أو تصنيعها/اختبارها. كما أنّ مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة نباتية وبالتالي لا تحتوي على أي مكونات من أصلٍ حيواني.

مستحضرات صحية وآمنة وصديقة للبيئة

تستخدم مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة مواد خام قابلة للتجدّد مثل الفلين الطبيعي والعبوات القابلة لإعادة التدوير. كما يتمّ تفادي التغليف الخارجي إن أمكن.

العناية باليدين والقدمين

تجربة آسرة تدلّل اليدين والقدمين

نحن نستخدم أيدينا وأقدامنا بكل طاقتها بشكل يومي، وهو سببٌ أكثر من كافٍ لنحافظ على صحتها. تحفز مستحضراتنا النباتية الأربعة في مجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة وظائف الحماية الطبيعية وتزيل الإجهاد من القدمين وتمنحهما الانتعاش، كما توفر لليدين المتعبتين جرعةً إضافية من الرطوبة وتحميهما من التجفاف. يحفز مركّب السنديان الفليني متعدد المفاعيل الذي تمّ تطويره حصرياً لمجموعة بيركنستوك للمستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة، تجدّد الخلايا ويقوّي الحاجز الواقي للبشرة ويرفع مستوى الرطوبة فيها.

التعليقات

تعليق



[ad_2]