عفاف رشاد تثير الجدل بتغيير كبير في ملامحها وتحولها لجنيفر لوبيز

[ad_1]

أثارت الفنانة المصرية عفاف رشاد الجدل بالأمس، وتصدرت قوائم الموضوعات الأكثر رواجاً في الساعات القليلة الماضية، بسبب نشرها صورة ظهرت خلالها بإطلالة غير معتادة للجمهور، إذ بدت أصغر من عمرها بملامح وجه شبابية؛ حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة عفاف رشاد التي ظهرت بشعر أشقر، وإطلالة شبابية وملامح متغيرة إلى حد ما، للحد الذي جعل الكثيرين يتحدثون عن أنّها خَضَعَت لعمليات تجميل أو عدلت الصورة باستخدام تقنية الفوتوشوب، كما شَبهها البعض بالفنانة العالمية جينيفر لوبيز.

 

عفاف رشاد تتلاعب في صورتها لتصبح شبيهة جينيفر لوبيز

 

ويبدو أنّ سبب ظهور عفاف رشاد، ال

جينفير لوبيز- صورة مأخوذة من إنستقرام
جينفير لوبيز- صورة مأخوذة من إنستقرام

بالغة من العمر 63 عاماً، بهذه الملامح المختلفة، وتَصَدّرها الترند، هو استخدامها أحد برامج تعديل الصور التي صنعت فارقاً، وتحديداً في منطقة الذقن وشكل الأنف الذي بات أصغر قليلاً، حيث كانت ملامح وجهها مختلفة تماماً عن آخر ظهور لها في مسلسل الاختيار العام الماضي.

 

لم أتوقع هذا الجدل بسبب صورتي

عفاف رشاد مع ابنها
عفاف رشاد مع ابنها

وصَرّحت عفاف رشاد بأنّها لم تكن تَتَوقّع أن تُحدِث صُورتها كل هذا الجدل، مُؤكّدة أنّها اعتادت على عدم وضع مساحيق التجميل بشكل مُبالغ فيه، وهو ما يَجعل بَشرتها نَقِيّة وصافية، حيث تحرص على مشاركة متابعيها بلقطات من حياتها اليومية باستمرار سواء بمفردها أو مع أصدقائها.

كانت الفنانة عفاف رشاد خلعت الحجاب مؤخراً رغم ارتدائها له منذ عام 2014. أما أحدث أعمالها فهو مشاركتها في مسلسل «الاختيار» الذي عرض في رمضان الماضي.

 



[ad_2]