عشق ضميان تتصدر الترند ونهى نبيل تنشر فيديو لفريق العمل

[ad_1]

نشرت المؤثرة نهى نبيل فيديو وهي بصحبة الفنانة ديانا حداد والفنانة غدير السبتي وشيلا سبت ونور ستارز، وكانت تتحدث فيه الفنانة ديانا وتقول: في بنات تسألني بأي مدينة وإيش هذي الأجواء ويردون مجموعة المشاهير” لحد يجي”.

وعلقت نهى على الفيديو : عشق ضميان  ترند.. أحلى قروب والله.. حرفياً اتمتعنا وكان الموضوع جمعة بنات ونسينا الكاميرات والتصوير. ثم كتبت: سمعتوا كلماتي بصوت البرنسيسة ديانا حداد.

يُذكر أن أغنية عشق ضميان، من كلمات نهى نبيل، وغناء الفنانة ديانا حداد، وألحان الفنان فايز السعيد، قد تصدرت مجموعة من قوائم الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، وحققت “ترند” في السعودية والإمارات والخليج وعدد من الدول العربية، وقد عُرضت الأغنية مصوّرة فيديو كليب مع المخرجة نهلة الفهد بمشاركة مجموعة من المشاهير، وهم المودل روز، والفنانة غدير سبتي، والفنانة شيلاء سبت، واليوتيوبر نور ستارز، والمؤثرة نهى نبيل، التي كتبت كلمات الأغنية.

وقد لاقت أغنية “عشق ضميان” التي تحمل الإيقاع الخليجي السعودي انتشاراً واسعاً من وقت عرضها، ضمن الفيديو كليب الذي صُور ضمن أجواء مفرحة متنقلاً بين ديانا حداد والمشاهير بشكل عفوي وجميل لافت، وأحبه المشاهد بطريقة تصويره الجميلة.
 



[ad_2]