عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية القطرية 2022
عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية القطرية 2022

عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية، تعرفوا من خلال موقع المنارة الإخباري على العروض والخصومات الجديدة والتي أعلنت عنها الشركة القطرية للطيران على أسعار تذاكر الطيران الخاصة بالخطوط الجوية القطرية في هذا العام 2022.

عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية القطرية 2022

عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية القطرية 2022، أطلقت شركة القطرية للطيران باقات متنوع  من العروض الجديدة والخصومات الكبيرة على أسعار تذاكر رحلات الطيران حيثُ وصلت هذه التخفيضات إلى أكتر من 25 بالمئة.

ويوفر عرض الخطوط الجوية القطرية الجديد تخفيض تخفيضات شاملة على جميع أسعار التذاكر والحجوزات الفندقية عند الشراء والدفع من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي للشركة القطرية للطيران بقيمة 30% من التكلفة الإجمالية.

ومن الجدير بالذكر أن أحدث التخفيضات على الموقع الرسمي للقطرية للطيران هو عرض (المرافق) والذي يحصل بموجبه المسافرون على خصم 30% من سعر شراء التذكرة عند اصطحابهم لأحد أصدقائهم أو أفراد عائلتهم ليرافقونهم خلال رحلتهم الجوية الأمر الذي يتيح إمكانية الاستمتاع بالرحلات السفرية برفقة الأشخاص المفضلين وبأرخص الأسعار من القطرية للطيران.

اقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022 عبر الرابط الرسمي fifa tickets

"<yoastmark

العروض والخصومات الجديدة على أسعار التذاكر من خلال كود خصم القطرية للطيران 2022

العروض والخصومات الجديدة على أسعار التذاكر من خلال كود خصم القطرية للطيران 2022، من أهم وسائل الحصول على الخصومات والعروض على أسعار التذاكر هي أكواد الخصم الخاصة بالقطرية للطيران 2022 والتي تخصم نسبة مؤية من سعر التذكرة بمجرد نسخ كود الخصم وإدخاله عند شراء التذاكر.

ومن أشهر أكواد الخصم، الكود الخاص بتطبيق حجز التذاكر. حيثُ إنَّه عند إدخال كود (Qatar Airways) أثناء عملية الدفع لشراء تذكرة من خلال تطبيق القطرية للطيران سيتم خصم نسبة 25% من القيمة الإجمالية لسعر التذكرة.

كما ويمكن عمل رمز ترويجي للحصول على الخصم من خلاله  على جميع أسعار التذاكر وحجوزات الفنادق التي تتم من خلال الشركة القطرية للطيران بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الرمز الترويجي مع الأصدقاء ليحصلوا أيضا على خصومات تصل إلى 25% من سعر شراء التذاكر وأسعار حجز الفنادق من خلال القطرية للطيران.

قد يعجبك أيضا: طائرة قطرية على متنها فريق تقني تحط في مطار كابل

حجز عروض وخصومات الرحلات الجوية في قطر 2022

حجز عروض وخصومات الرحلات الجوية في قطر 2022، تتمثل الطريقة الأسعر لحجز عروض وخصومات الشركة القطرية للطيران بالتطبيق الرسمي الخاص بقطع التذاكر حيثُ يتيح تطبيق القطرية للطيران إمكانية الاستفادة من جميع أكواد الخصم والعروض والخصومات الأخرى والتي تقدمها الشركة الفطرية للطيران بمنتهى السهولة وذلك من خلال إدخال أكواد الخصم عند الدفع لقاء حجز التذاكر أو الحجوزات الفندقية من خلال التطبيق.

 

عروض وخصومات تذاكر طيران الخطوط الجوية، في هذا المقال جميع العروض والخصومات الجديدة على أسعار حجز تذاكر الطيران من مطار قطر الدولي وكذلك كيفية حجز هذه التذاكر للسفر عبر الخطوط الجوية القطرية.