عروض الجمعة البيضاء 3 حيل للفوز بسلع حقيقية بأقل سعر – اطلب كوبون

[ad_1]

Black Friday Deals

عروض الجمعة البيضاء 2021 مع احدث كوبونات واكواد خصم المتاجر الالكترونية من أطلب كوبون + 3 حيل للفوز بسلع حقيقية بأقل سعر

فهرس المحتويات

تبدأ عروض الجمعة البيضاء #Black Friday 2021 في 26 نوفمبر 2021، وهو حدث رائع يشارك فيه جميع أفراد الأسرة سنويا، لشراء احتياجاتهم من الملابس واكسسواراتها من الماركات العالمية باهظة السعر، وكذلك الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية صغيرة الحجم، الديكورات، ومفروشات المنزل، المجوهرات والساعات، الكورسات “الدورات التدريبية عن بعد” وغيرها، بتخفيضات تصل حتى 70% وأكثر.

أطلب كوبون Otlobcoupon.com موقع كوبونات وأكواد خصم مواقع التجارة العالمية والمحلية، سيكون معكم لحظيا، بداية من أكتوبر 2021 حتى بداية رأس العام الجديد يناير 2022، ليقدم أحدث كوبونات خصم المتاجر والماركات العالمية أون لاين.

أيضا سنقدم في هذا المقال مجموعة مهمة من النصائح التي تساعدك في اقتناص عروض الجمعة البيضاء المميزة، مع كوبونات وأكواد خصم حصرية، على الأزياء، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، تجهيزات غرف المكتب، وغيرها، وما هي المواقع التي ننصحك بالشراء منها، لأنها تقدم عروض وتخفيضات حقيقية خلال تخفيضات البلاك فرايدي.

كوبونات خصم وعروض الجمعة البيضاء 2021 Black friday Offers أين تجدها أونلاين؟

أطلب كوبون Otlobcoupon.com، تحرص على شرائك المنتج الذي تريده بأقل سعر، لذلك ستحصل دائما على خصم 10% على الأقل على مشترياتك طوال العام، باستخدام كوبونات وأكواد الخصم الخاصة بنا والحصرية، والفعالة على المنتجات المخفضة وغيرها، وسواء مع عروض الجمعة البيضاء، أو طوال العام.

مثل: كود خصم نمشي، كود خصم سيفي، كود خصم كل، وغيرها من كوبونات وأكواد خصم المتاجر، بمناسبة عروض الجمعة البيضاء.

وتذكر أن عروض الجمعة البيضاء والتخفيضات غالبا ما تكون متاحة على المخزون المتبقي، في معظم المحلات والأسواق الإلكترونية.

ويعني ذلك أنه عند انتظار تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء، قد تفقد فرصة شراء السلعة التي تريدها تحديدا، بسبب نفاذها من المخزون.

من ناحية أخرى ستكون أحد المحظوظين إذا كانت متاحة في المخزون، فقد تحصل عليها بسعر أقل حتى 70% من ثمنها الأصلية.

هل عروض الجمعة البيضاء “البلاك فرايدي” نصب؟ إليك 3 نقاط لتجنب ذلك

واحد من أكثر الأسئلة شيوعا، خاصة مع ظهور المنتجات المزيفة، والعروض الوهمية، لتجنب عمليات النصب يوم البلاك فرايدي، وتستمتع بخصومات حقيقية على جميع مشترياتك، إليك تلك النقاط الهامة.

  • في الكثير من المواقع خاصة تلك التي تعتبر سوقا للتجارة الإلكترونية، وتضم عدد كبير من البائعين، مثل: جوميا، أمازون، نون دوت كوم، إي باي Ebay، وغيرها. قد يقوم بعض البائعين بتقديم سلع وعروض مزيفة.

لتجنب هذه المشكلة: قبل بدء التخفيضات بشهر على الأقل، اختر أكثر من بائع موثوق على تلك المواقع، من خلال التقييم الحاصل عليه، وضع المنتج الذي تريده في سلة التسوق، انتظارا ليوم الجمعة البيضاء “البلاك فرايدي”.

ستساعدك تلك الطريقة في الحصول على مشتريات موثوقة وبأقل سعر، وتتجنب لحد كبير نفاذ السلعة في مخزون أحد البائعين.

  • مواقع موثوقة متخصصة، وهي الأفضل لاقتناص عروض حقيقية، ولكن قد تواجهك مشكلة نفاذ المخزون، من هذه المتاجر الموثوقة: نمشي، أناس،

لتجنب المشكلة: أيضا ضع مشترياتك في سلة التسوق، بالمقاسات والألوان التي تريدها، حاول أن تضع جميع الخيارات البديلة للسلعة الأصلية. وتأكد بأنها في سلة التسوق وليس المفضلة.

  • متى تتم عملية الشراء في يوم الجمعة البيضاء؟ وهو سؤال مهم جدا، حتى لا يختلط عليك الأمر صباح الجمعة يبدأ من بعد الساعة 12 صباحا بعد مساء يوم الخميس.

الدقائق الأولى لـعروض الجمعة البيضاء يمكنك اقتناصها في هذا الوقت، لذلك ننصحك دائما بوضع مشترياتك في سلة التسوق، وليس المفضلة، لتكون جاهز للضغط على زر الشراء، بعد حذف المنتجات التي لا تحتاجها في سلة التسوق، ووضع كوبون الخصم في المكان المخصص له.

هذه هي أفضل طريقة للحصول على مشترياتك قبل الآخرين ونفاذها من المخزون.

لكن ماذا إن فاتتك اللحظات الأولى؟ هل فقدت القدرة على شراء المنتجات التي تحتاجها بأقل سعر؟ الإجابة كالتالي:

لا تقلق من فوات عروض الجمعة البيضاء فالتخفيضات الكبرى مازالت مستمرة

في بعض المتاجر تكون قيمة خصومات البلاك فرايدي “الجمعة البيضاء” هو أقل قيمة، مقارنة بالعروض التي تبدأ من قبل البلاك فرايدي بأسبوع وحتى نهاية تخفيضات رأس العام.

فالإقبال الكثيف للكثير من العملاء في وقت البلاك فرايدي، تدفع عدد كبير من المتاجر لعدم التخفيض بشكل كبير، وتقتصر التخفيضات على نسبة لا تتجاوز 30%، وبعد فترة من انخفاض أعداد المتسوقين بعد انتهاء البلاك فرايدي، يطلق المتجر الإلكتروني تخفيضات والتي تصل حتى 70% وربما أكثر على الكثير من السلع.

الكثير أيضا من المتاجر تستمر في نفس العروض لمدة أيام قد تصل إلى شهر، وتقوم بإعادة المخزون وملئه، عند انتهائه، وخاصة في المتاجر العالمية، وهو ما ينقلنا تجربتي في الشراء والاستفادة من عروض الجمعة البيضاء.

من المواعيد الرسمية للتخفيضات والعروض التي نذكرك بها والتي تلي يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021:

  1. السايبر موندي Cyber monday الموافق 29 نوفمبر 2021
  2. رأس السنة الميلادية من الأسبوع الأخير في ديسمبر وحتى 1 يناير 2022

هذه هي أهم مواعيد العروض والتخفيضات السارية في جميع المواقع، بعد عروض الجمعة البيضاء الموافق الجمعة 26 نوفمبر 2021، من فضلك تابعنا على أطلب كوبون ومنصات السوشيال ميديا التابعة لنا، ليصلك أقوى العروض والتخفيضات وكوبونات وأكواد الخصم الفعالة والمتجددة طوال العام، لتحصل على تخفيضات إضافية بجانب عروض الجمعة البيضاء 2021.

[ad_2]