عبير صبري تعلن إصابتها وزوجها بفيروس كورونا: ادعولنا ربنا يشفينا

[ad_1]

أعلنت الفنانة عبير صبري إصابتها هي وزوجها المحامي أيمن البياع بفيروس كورونا، وأشارت إلى التزامهما العزل المنزلي، مع بدء العلاج وفقا للبروتكول المتبع بوزارة الصحة المصرية، وأكدت أن أبرز الأعراض هي صعوبة شديدة في التنفس.

عبير صبري – الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها قائلة: كورونا ايجابي أنا وزوجي.. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض..ادعولنا ربنا يشفينا.

 

 

يذكر أن عبير بدأت مؤخرا التحضير للمشاركة ببطولة مسلسل “يو تيرن” مع النجمة ريهام حجاج والمقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ويشارك في بطولة المسلسل محمد كيلاني، كريم قاسم، محمود حافظ، نانسى صلاح، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إنتاج El-Adl Group MultiMedia “جمال العدل”، إخراج سامح عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى تستعد عبير صبرى، للوقوف مجددًا على خشبة المسرح من خلال مسرحية “صافي وفافي” أمام النجمة يسرا وتأليف وإخراج خالد جلال والمقرر عرضها في موسم الرياض قريبًا، لتسجل المسرحية عودة عبير صبرى إلى المسرح بعد غياب 20 سنة منذ مشاركتها في مسرحية “دو رى مى فاصوليا” مع النجم سمير غانم لموسم واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 



[ad_2]