عبدالله السدحان يكشف مصير تعاونه من جديد مع ناصر القصبي

[ad_1]

رغم الصلح القائم بين الفنانين عبدالله السدحان وناصر القصبي، فإن العمل المشترك الذي يجمع بينهما وأعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه، لم يتم، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب عدم عرضه، وما إذا كان هناك خلاف بينهما، وكان الأمر أول سؤال في لقاء السدحان مع the insider وقد أوضح السبب.

وفي التفاصيل، فقد جمع الفنانين منتدى صناعة الترفيه، وقال: كأنها طولت الغيبة ونود أن تجمعكم أعمال هذه السنة، ورغم أن الفنان ناصر القصبي أوضح ارتباطاتهم فإن المستشار قال: سترعاه الترفيه هذه السنة ويُعرض على الـmbc بموافقة وليد البراهيم مالك المجموعة، وأعاد ذكر الخبر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر

وفي اللقاء أوضح السدحان سبب عدم تنفيذ العمل قائلاً: المستشار لديه مهام ومسؤوليات كبيرة جداً وعظيمة، وإن كان العمل المشترك مهماً ولكنه ليس الأهم فيما لديه.

وعن القطيعة بينهما أجاب: ليست هناك قطيعة إطلاقاً أو خلاف أو عدم قبول، ولكن أنا لدي ارتباطات وجدول أعمال وكذلك ناصر، فلا يصح تركها والإتيان للعمل معاً، وإن لم تسمح الفرصة العام الماضي ولا العام الجاري، فقد نعمل العام القادم على العمل معاً.

وتطرق الحوار للسينما، وأوضح رأيه الشخصي قائلاً: كل ما في السوق اجتهادات جميلة ولكن ما زلت أتمنى رؤية فيلم حقيقي وليس بسيطاً أو اجتهاداً.



[ad_2]