طلاق الفنان مصطفى فهمي وزوجته

[ad_1]

Mostafa Fahmy divorce

أثار خبر طلاق مصطفى فهمي وزوجته اللبنانية الإعلامية فاتن موسى أخر زوجات مصطفي فهمي الكثير من دهشة الجماهير، بعد قصة حب كبيرة بينهما.

انفصل مصطفى فهمي وزوجته اللبنانية فاتن موسى رسميًا بعد زواج دام 6 سنوات، وتم الطلاق في صمت، ولم يتحدثا عن أسباب الطلاق تمامًا مثل زوجات مصطفى فهمي الأخريات، وتم رؤية الثنائي للمرة الأخيرة مع مجموعة من الأصدقاء في أحدى مطاعم القاهرة الشهيرة.


قصة زواج مصطفي فهمي وزوجته

تزوج مصطفي فهمي وزوجته فاتن موسى عام 2015 في حفل صغير للغاية في أحد الفنادق اللبنانية، وحضر الزفاف العائلة والأصدقاء. وفي عيد زواجه الثاني قرر أن يحتفل بحفل زفافه من جديد ويقيم هو وزوجته اللبنانية حفل زفاف حضره الكثير من الأصدقاء والأشخاص. وارتدت فاتن موسى في ذلك اليوم فستان زفاف جذاب لفت نظر الكثيرين وحاز على إعجاب كل من حضر حفل الزفاف.


معلومات عن فاتن موسى

زوجات مصطفى فهمي
الإعلامية فاتن موسى

وُلدت فاتن موسى عام 1962 في لبنان، ودرست الصحافة في كلية الإعلام في لبنان. وتخصصت في قسم الإذاعة والتلفزيون وبدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في مجلة لبنانية. ثم عملت كمحررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية. وعملت كمنتجة برامج على قناة نجوم، ثم عملت مذيعة على نفس القناة. وتزوجت الفنان مصطفى فهمي عام 2015، بعد فترة وجيزة من طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي. وكان ظهورها الأول بعد الزواج منه على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضًا: نظام غذائي لزيادة الوزن قبل الزواج


زوجاته السابقة

قبل فاتن موسى تزوج الفنان المصري المعروف مرتين. وفي جميع لقائاته دومًا ما يوضح أهمية وجود امرأة في حياته وضرورة احترام زوجته وتقديرها، وأكد أن الحياة الزوجية تقوم على التفاهم والمحبة بين الزوجين. أما عن زوجاته بالترتيب:

مصطفى فهمي وزوجته الإيطالية

هي أم أبنائه وعاشت في مصر منذ طفولتها حتى الآن مع والدها ووالدتها. وتعتبر مصرية وتتحدث اللغة العربية وتدعى ماريا، وأنجب مصطفى فهمي وزوجته ولديه عمر ودينا، ويعتبر هذا التجربة الأطول في حياة الفنان المشهور. حيث استمر قرابة 21 عامًا.

رانيا فريد شوقي

هذا الزواج الثاني له، وقد بدأ بقصة حب توجت بالزواج عام 2007، وأعلن الزوجان زواجهما في مطعم مطل على النيل في القاهرة، ولكن زواجهما لم يدم طويلًا، وتم الانفصال في عام 2012.


في الختام،  انفصل الطرفين بكل احترام، على عكس ما يحدث في الكثير من العلاقات التي تنتهي بالانفصال، وظل مصطفى فهمي وزوجته السابقة فاتن موسى يتابعوا بعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

[ad_2]