طريقة الدخول الي نظام البانر جامعة الملك فيصل

[ad_1]

يرغب العديد من الطلاب في معرفة كيفية الدخول إلى نظام البانر جامعة الملك فيصل للاستفادة من الخدمات الطلابية التي يوفرها النظام للطلاب، حيث تقدم الجامعة عددًا من المنصات الإلكترونية التي تساعد الطلاب في الحصول على الخدمات الطلابية الأكاديمية والإدارية خلال أوقات الدراسة من أجل تسهيل العملية التعليمية.

جامعة الملك فيصل

جامعة الملك فيصل
جامعه الملك فيصل

جامعة الملك فيصل هي إحدى الجامعات السعودية التابعة لوزارة التربية والتعليم، كما أنها من أعرق الجامعات في المملكة. تقع الجامعة في مدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء. كما يوجد للجامعة فرع في مدينة الدمام تم افتتاحه في عهد الملك خالد بن عبد العزيز، وصدر قرار إنشائه من قبل الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله قبل عهده. حيث كانت الجامعة تضم وقت افتتاحها أربع كليات، اثنتان في كل فرع. وأنشئت فيها العديد من الكليات حتى ضمت الجامعة عددًا كبيرًا من التخصصات المختلفة في المسارات العلمية أو الإدارية أو الإنسانية.

تهدف الجامعة إلى تخريج دفعات جديدة من الخريجين المؤهلين للالتحاق بسوق العمل، من خلال التخصصات المختلفة التي يسلجون الطلاب بها أثناء دراستهم بالعلوم والخبرات العملية من خلال الدورات والأنشطة التدريبية التي تقدمها الجامعة للطلاب.

“اقرأ أيضاً: تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة القصيم Blackboard Qassim“


خطوات الدخول الي نظام البانر جامعة الملك فيصل

يحتاج الطلاب في جميع الفرق الأكاديمية في كليات جامعة الملك فيصل إلى الدخول إلى نظام البانر للاستفادة من الخدمات الطلابية التي يقدمها النظام باتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل نظام البانر من خلال الرابط اسفل المقال.
  2. انقر فوق الرمز للدخول إلى النظام.
  3. انقر فوق خيار “الدخول إلى المنطقة الآمنة”.
  4. اكتب رقم الطالب الجامعي.
  5. أدخل كلمة المرور.
  6. دخول ملف الطالب.

“اقرأ أيضاً: بلاك بورد جامعة جازان تسجيل الدخول بإسم المستخدم وكلمة المرور“


رابط الدخول إلى نظام البانر

يعد نظام البانر جامعة الملك فيصل أحد الأنظمة المتعلقة بالتعليم الإلكتروني. وهو من الأنظمة المتبعة في عدد كبير من الكليات العالمية. يهدف النظام إلى تقديم الخدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس من تسجيل مقررات الطلاب وإضافة وحذف الدورات ومعرفة جدول الدورة والمساهمة في إعدادها كما يسمح لأعضاء هيئة التدريس بإعداد قوائم بالطلبة المسجلين في مقرراتهم وكذلك تطبيق نظام الإرشاد الأكاديمي والخدمات الهامة الأخرى لعملية التعليم عن بعد. يمكنك الوصول إلى نظام البانر “من هنا“.

“اقرأ أيضاً: مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1442 / 1443“


وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال؛ ومن خلاله تعرفنا على طريقة الدخول إلى نظام البانر جامعه الملك فيصل. وتعرفنا علي الرابط المخصص للدخول إلى النظام كما تعرفنا على بعض المعلومات المتعلقة بإنشاء الجامعة.

[ad_2]