صِبا الرافعي تَتَسَبّب في أزمة بين عمرو محمود ياسين ومخرج مسلسل ياسمين عبد العزيز

[ad_1]

انتشرت خلافات الفترة الماضية بين المؤلف عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز تسببت في إلغاء متابعة كل منهما للآخر عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، حيث يبدو أنّ أزمات مسلسل «اللي مالوش كبير» مستمرة؛ إذ إنّ الأزمة الحالية التي اشتعلت أمس كانت بطلها النجمة اللبنانية صِبا الرافعي، بعد نشرها منشوراً عبر حسابها على «فيسبوك» تسبّب في أزمة بين المؤلف عمرو ياسين ومخرج مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب حذف الكثير من المشاهد.

9
صبا الرافعي في كواليس تصوير اللي مالوش كبير
 

نشب خلاف بين عمرو محمود ياسين ومخرج «اللي مالوش كبير» مصطفى فكري بعدما اشتكت صِبا الرافعي من حَذف مَشاهدِها من المسلسل، حيث شاركت تفاصيل الأزمة عبر فيسبوك قالت فيها: «الذي كان يتابع خط هويدا في (اللي مالوش كبير) أحب أقول إنه رغم المشاهد التي (اتشالت) وتم حذفها بدءاً (من نصف المسلسل للنهاية ولم تعرض) إلا أنّ الدور الحمد لله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه، ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع المؤلف عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بنور وبيبقى في حتة تانية.. وكل سنة وانتوا طيبين.. واللي عدى عدى واللي جاي أحلى إنشالله».

عمرو محمود ياسين لـ صِبا الرافعي: واثقة من أدواتك وموهبتك

وفور نشر منشور صِبا الرافعي، علق عمرو محمود ياسين على بوست صِبا، موضحاً به خلافه مع المخرج مصطفى فكري، وكتب عمرو: «صِبا أنا مقدر جداً إنك بذلتِ مجهوداً كبيراً في المسلسل، وقدمتِ (شغل كويس جدا جدا) وأنتِ عارفة إني على خلاف مع المخرج اللي عمل كده من ورايا، ولأسباب ليست فنية ولكن سياسية.. عموماً أنتِ فنانة بروفيشنال جداً، وواثقة من أدواتك وموهبتك.. وإن شاء الله اللي جاي يكون أحسن».



[ad_2]