صيحات وموديلات اكسسوارات 2019 والاصفر يتربع على العرش

 

صيحات وموديلات اكسسوارات 2019 والاصفر يتربع على العرش

يأتي موسم الصيف مع كل عام جديد حاملاً في جعبته صيحات واتجاهات غنيّة ومتنوّعة من الملابس والإكسسوارات ولوحة الألوان التي تعكس صفاء هذا الموسم وانتعاشه.
ولصيف 2019، لم تخرج الموضة عن قواعدها في تقديم قطع تزيد من حيوية إطلالتك، فجاءت الإكسسوارات على اختلاف أنواعها، غنية بدرحات مشرقة أبرز اللون الأصفر الذي سيطر على معظم المجموعات أو دخل خلسة على مجموعات أخرى، إلا أنه لم يغب غياباً تاماً.

النظارات الشمسية Sunglasses

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

تعتبر النظارات الشمسية الصديق الأول للمرأة في فصل الصيف، تحميها من أشعة شمسه الحارقة وتزيد من أناقة مظهرها. اختاري نظاراتك الشمسية باللون الأصفر الزاهي وانعمي بإطلالة مشرقة وحيوية طيلة النهار.
أكني ستوديوز Acne Studios
كلوي Chloé
ديور Dior
فندي Fendi
غوتشي Gucci

الأحذية المسطّحة Slides

 الأحذية المسطّحة
الأحذية المسطّحة

هي خيار مناسب هذا الصيف للحصول على إطلالة عصرية منعشة وعملية في الوقت نفسه. تميّزت الأحذية المسطّحة أو ما يُسمى في عالم الموضة بالـSlides بتصاميمها الغنيّة هذا الموسم حيث جاءت إما بلون أحادي أو بمزيج من الألوان المرحة والطبعات الجريئة.
أفيك موديراسيون Avec Modération
بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
مالون سولييه Malone Souliers
برادا Prada
فالنتينو Valentino

أوشحة مطبّعة Printed Scarves

 أوشحة مطبّعة
أوشحة مطبّعة

جاءت النقوش والطبعات على مختلف أشكالها وأحجامها لتزيّن إطلالاتك خلال فصل الصيف، وقد تنوّعت هذه اللمسات الجريئة من حيث الرسائل التي حملتها وطالت الملابس والإكسسوارات على حد سواء، لا سيما الأوشحة التي بدت بمنتهى العصرية والجرأة.
بالنسياغا Balenciaga
غوتشي Gucci
لويفي Loewe
ميسوني Missoni
زيمرمان Zimmerman
قبعات الصيف Summer Hats

قبعات الصيف
قبعات الصيف

لم تعد القبعات حكراً على إطلالاتك في الرحلات وعلى الشاطئ، بل باتت إكسسواراً عصرياً يناسب أوقاتك النهارية ويمنحك إطلالة كاجوال ولافتة في الوقت نفسه.
إميليو بوتشي Emilio Pucci
إيترو Etro
غاني Ganni
غوتشي Gucci
برادا Prada

الحقيبة السلّة The Bucket Bag

 الحقيبة السلّة
الحقيبة السلّة

هي من أكثر صيحات الحقائب التي برزت على خشبات عروض هذا الموسم حيث زيّنت إطلالات العارضات بتصاميمها الشبابية والعصرية. ومع تضافر جهود المصممين، اغتنى موسم صيف 2019 بحقائب سلّة إنما بتصميم وإضافات تجعلها مناسبة لمختلف الأوقات حتى الرسمية منها.
ستود Staud
باكو رابان Paco Rabanne
منصور غافرييل Mansur Gavriel
غوتشي Gucci
فندي Fendi