صابرين النجيلي لـ«سيدتي»: سعيدة بطرح أول أغنية خليجية «ألا يا ليت» وأستعد لتصوير فيديو كليب قريباً

[ad_1]

أَبدَت المطربة صابرين النجيلي سعادتها بطرح أوّل أغنية خليجية لها منذ ساعات، حيث كشفت لها عن كواليس صناعتها لـ«سيدتي»، فقالت: «أحببت اللحن الرائع للملحن بندر بن فهد، حيث سيجمعنا العديد من التعاونات في الألبوم».

المطربة صابرين النجيلي – الصورة من حسابها على انستغرام

وعن اتقانها اللهجة الخليجية، وهل واجهت صعوبة خلال غنائها، قالت صابرين: «إلى حد كبير أجيد اللكنة الخليجية، حيث لم أبذل مجهوداً كبيراً في تسجيل “ألا يا ليت”، وأتمنى أن يعجب الجمهور الخليجي والعربي هذه الأغنية وتنال رضاهم».
وعن المفاجآت الأخرى التي تجهز لها صابرين النجيلي قالت: «الألبوم سيكون مليئاً بالمفاجآت والمواضيع المختلفة والأسماء الهامة التي نتعاون معهم.. أما عدد الأغاني فلم نستقر إلى الآن للعدد النهائي للأغاني. ولكن سيتم طرح الأغنية على قنوات الإذاعات الخليجية والتطبيقات وغيرها».

وصَرّحت صَابرين بأنّ إحدى أَغاني ألبومها سيتمّ تصويرها فيديو كليب، ولكن لم تستقر إلى الآن على الأغنية المحددة التي سيتم تصويرها. كما أوضحت صابرين فيما يخص الشعراء والملحنين الذين تتعاون مهم، فكشفت: «هناك الكثير من الأسماء الهامة من الشعراء والملحنين الذي أتعاون معهم في أغنياتي القادمة».
وعن خطوة التمثيل سواء في الدراما أو السينما أو تواجدها كصوت غنائي لأحد تترات المسلسلات التي تخوض الماراثون الرمضاني، قالت صابرين: «أنا الآن أصنع نفسي كمطربة، أمّا التمثيل فقد يكون في مراحل قادمة، لكن لن أقدم على تلك الخطوة في الوقت الحالي. وبخصوص غناء أحد تترات المسلسلات لم أتّفق على شيء إلى الآن، ولكن من الممكن أن يكون قريباً إن شاء الله لأني أحب أن أغني تترات المسلسلات»
وأخيراً صرحت صابرين عن خطوة الارتباط العاطفي والزواج قريباً، فقالت: «قد يكون وقد لا يكون… الله أعلم… لكن إلى الآن فلا توجد مشاعر لدي سوى عملي والغناء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]