شيلبا شيتي في منشور عاطفي لوالد زوجها بمناسبة يوم ميلاده

[ad_1]

أعربت “شيلبا شيتي” عن أفضل تمنياتها لوالد زوجها “بال كريشان كوندرا” في يوم ميلاده، وكتبت الممثلة ملاحظة وشاركت صورة لهما معاً على وسائل التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة.

كتبت “شيلبا”، وهي تشارك الصورة على إنستغرام: “يوم ميلاد سعيد 75 يا أبي! شكراً لكونك أفضل والد زوج في العالم. نحن محظوظون جداً لوجودك في حياتنا. ابتسامتك تجعلنا مستمرين. نرجو أن تنعم بالصحة والسلام والحب دائماً. نحن نحبك!” في الصورة، تظهر “شيلبا” وهي تعانق والد زوجها بينما يبتسمان للكاميرا.

علاقة شيلبا شيتي بعائلة زوجها

“شيلبا” قريبة جداً من أصهارها وتشارك أحياناً لحظات صريحة مع حماتها “أوشا راني كوندرا”. في يوم ميلادها، شاركت “شيلبا” مقطع فيديو لهما وهما ترقصان على نغمات Sauda Khara Khara، وكتبت “شيلبا” عبر إنستغرام: “يوم ميلاد سعيد لحماتي مذهلة. أنتِ نجمة الروك المطلقة في عائلتنا…نحن محظوظون جداً لأن يديكِ على رؤوسنا. أنا زوجة الابن الأكثر حظًاً أن يكون لدي صديقة وشريكة في الرقص. أتمنى أن ترقصي دائماً في الحياة بسعادة وصحة جيدة دائماً. نحن نحبك”.

شيلبا شيتي مُحكِّمة

شوهدت شيلبا آخر مرة على أنها محكِّمة في برنامج الواقع الراقص Super Dancer، كما ستظهر أيضاً قريباً كمُحكِّمة في برنامج الواقع India’s Got Talent. شقيقتها “شاميتي شيتي” موجودة حالياً في البرنامج التليفزيوني الواقعي House Bigg Boss 15. غالباً ما تهتف “شيلبا” لها على وسائل التواصل الاجتماعي وشاركت مؤخراً مقطع فيديو يمكن رؤيتها فيه وهي تشاهد Bigg Boss 15 أثناء سفرها إلى شيردي في السيارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]