شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد يثيران الجدل بصورة رومانسية جديدة

[ad_1]

نشرت الفنانة شيلاء سبت صورة تجمعها مع الفنان فؤاد عبد الواحد وعلقت فقط بقولها: الحمد لله.. ووضع إشارة للفنان فؤاد.

1_6.png
سيلا سبت من حسابها على إنستغرام
 

وانهالت التساؤلات من قِبل جمهورها لمعرفة سبب نشر هذه الصورة وكتابة هذه العبارة، وبدأ جمهورها بتهنئتها، والبعض توقع أنه عمل يجمع بينهما أو كليب جديد، والبعض سأل عن سبب الصورة، ولكنها لم تعلق.
كما وضع نفس الصورة الفنان فؤاد عبد الواحد، وفي حسابه لم يكتب، بل أشار لشيماء ووضع وردة فقط.

3_1.png
هيفاء حسين تبارك لهما من على حسابها عبر إنستغرام
 

وانهال جمهوره ومتابعوه  بالتعليقات، والبعض قال الحمد لله على الارتباط، والبعض بارك، وهناك من تساءل عن الصورة، لكن الفنان فؤاد لم يجب.

ولكن الفنانة هيفاء حسين أجابت على هذه التساؤلات حين نشرت صورة وعلقت على لايف الإنستغرام وكتبت : أبارك لأختي شيلاء والاخ فؤاد على عقد قرانهم ، وربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
يُذكر أن شيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عُرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

وهي من أسرة فنية؛ حيث إن والدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها ممثلات، شيماء وشذى وأبرار، بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء، وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد.

أما الفنان فؤاد عبد الواحد فهو فنان يمني، حصل على لقب نجم الخليج لعام 2010 في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي، والتي استمرت 13 أسبوعاً، وتُوج باللقب، وتم تسليمه درع المسابقة، وقد تلقى قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في ستة مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والألحان وغيرها من المجالات الفنية، أطلق أول ألبوماته بعنوان “فؤاد عبد الواحد 2016″، وضم 18 أغنية، تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين من الخليج واليمن، أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

 



[ad_2]