شكران مرتجى: الكثيرون ممن انتقدوا "الكندوش" لم يشاهدوه و"سعاد" في "حارة القبة" تشبهني

[ad_1]

أكدت النجمة السورية شكران مرتجى أن شخصية سعاد التي أدتها في مسلسل “حارة القبة” الذي عرض في رمضان الماضي تشبهها وأنها سعيدة لأنها تشبهها.
وقالت شكران في حديث لبرنامج ” ET بالعربي”: لقد وضعت شيئاً مني في الشخصية وأخذت شيئاً منها وربما الناس شبهوني بالشخصية لأنه ليس لدي أطفال وربما هذا الشيء جعلني صادقة وحقيقية أكثر ولامسني من الداخل فظهرت الشخصية بهذا الصدق في اللحظات التي تتمنى فيها أن ترزق فيها بولد.

 

مفاجآت الموسم الثاني

شكران مرتجى
شكران مرتجى

وكشفت شكران أن الموسم الثاني من العمل سيشهد مفاجآت وأن قصة سعاد لم تنته حيث سنشاهد تفاصيل تتعلق بالمرأة ومشاعرها وأحاسيسها بشكل درامي.
وعن مشاركتها مع الفنانة القديرة سامية الجزائري من جديد قالت شكران: ” من أحد الأسباب الرئيسية لموافقتي على المشاركة بمسلسل “الكندوش” هو وجود سامية الجزائري ولكن الناس كانت تعتقد أن الدور كوميدي ولكنهم فوجئوا بأن الدورين مختلفان بنسبة مائة وثمانين درجة”.
وعن رأيها بما قاله كاتب العمل حسام تحسين بيك إن ما شاهده على الشاشة مختلف عما كتبه أضافت النجمة السورية: ” الأستاذ حسام عاش مع النص منذ أول لحظة ومن الممكن أن تفاصيل معينة مهمة بالنسبة له قد غابت. ولكن هذا الأمر يعود له ولمخرج العمل الأستاذ سمير حسين وبالنسبة لي تم تقديمه كما هو مكتوب ولكن موضوع “التأتة بالكلام” أنا أضفته لأن الشخصية كانت مكتوبة بطريقة جميلة ولكن ليس فيها أفق درامي فأغنيتها بهذه التفاصيل”.
وعن الانتقادات الموجهة للعمل من قبل شريحة كبيرة من الجمهور أضافت شكران: “هناك ناس لم تشاهد العمل وانتقدته وأنا متأكدة من ذلك وفي الحقيقة من الممكن أن يكون هناك مشكلة بالإيقاع”. 

 



[ad_2]