شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات حالتها الصحية

[ad_1]

ما زالت الحالة الصحية للفَنّانة ياسمين عبد العزيز غامضة، ولم يعرف ميعاد عودتها من الخارج بعد سفرها منذ عدة أيام لاستكمال علاجها بالخارج.

ياسمين عبد العزيز خلال تكريمها في إحدى المناسبات.. الصورة من حساب وائل على انستقرام
ياسمين عبد العزيز خلال تكريمها في إحدى المناسبات.. الصورة من حساب وائل على انستقرام

وائل يطمئن على حالة شقيقته

ومن يوم لآخر يظهر شقيقها الفَنّان وائل عبد العزيز ليكشف تطورات حالة شقيقته ياسمين عبد العزيز، التي يبدو من تعليقه الأخير على صورتها بأن حالتها قد شهدت تحسناً حيث نشر وائل منذ ساعات صورة كاريكاتورية مرسومة لياسمين وعلق عليها قائلاً: «هانت يا روحي هانت».

وائل عبد العزيز وشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز.. الصورة من حسابه على انستقرام
وائل عبد العزيز وشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز.. الصورة من حسابه على انستقرام

وما زالت ياسمين عبد العزيز تتلقى العلاج خارج مصر في سويسرا التي سافرت إليها مؤخراً لاستكمال رحلة علاجها.

أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة زوجته

كان أحمد العوضي، كتب مؤخراً منشوراً عبر حسابه على فيسبوك، توعد من خلاله قضائياً بملاحقة المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز ودخولها في مضاعفات أدت إلى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

وقد قال العوضي في منشوره على فيسبوك: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله… والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسياناً بل لكل حدث حديث».

وغادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو (تموز) الماضي، وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال على الدعاء للفَنّانة قبل سفرها.

خطأ طبي تسبب في دخولها العناية المركزة

ويوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين عبد العزيز المستشفى لإجراء عملية «تكيس المبايض»، خصوصا أنّها كانت تُعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين تسبّبت في مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأوكسجين في الدم، حيث قضت ياسمين 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتمّ نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس (آب).

*وائل عبد العزيز يكشف تطورات حالة شقيقته ياسمين عبد العزيز



[ad_2]