شعر بالبرد في منزله فأطلق النار على جيرانه وعلى نفسه

[ad_1]

لم يكن رجل أمريكي وزوجته يدركان أن قيامهما بإزاحة الثلوج عن سيارتهما وإلقائها أمام منزل احد جيرانهم ، سيتسبب بعواقب وخيمة ونتائج مأساوية .

وفي التفاصيل : أثار زوجان في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية  غضب جارهما البالغ من العمر 48 بعد أن قاما بإزاحة الثلوج من فوق سيارتهم و إلقائها أمام منزله ،فشعر بالغضب الشديد جراء فعلتهما ، ولم  يتمالك نفسه ، حيث سارع الى أخذ سلاحه الناري و أطلق الرصاص على جيرانه بعد إحساسه بالبرد الشديد في منزله .

تابعي المزيد:وفاة عروس بسكتة قلبية قبل حفل زفافها بساعات

وأوضحت تقارير الشرطة وفقا لما نشرته صحيفة ” ديلي ميل ” ان الزوجان البالغان من العمر 48 ، 50 عاما، قاما بإلقاء الثلوج التي كانت فوق سيارتهما أمام منزل جارهم و لكن بدون تعمد إصابة جارهما بمكروه أو أذى إلا أن الجار شعر بالبرد المنبعث من الثلوج داخل منزله فخرج ليجد أنه محاط بالثلوج من كل جانب .

ولم يتمالك الرجل ، حينها نفسه ، واستشاط غضبا بعد أن رأى ما قام به الزوجان، فقام بتوجيه سلاحه الناري إليهما، وأطلق عليهما عدة رصاصات ، لكنهما لم يصابا باذى .

و عندما علم أن الجيران من حوله أبلغوا الشرطة بالوقعة ، فور سماع دوي إطلاق النيران .سارع الرجل لاطلاق النار على نفسه قبل وصول الشرطة بدقائق خوفا من القبض عليه ، لكنه دفع ثمن تهوره حياته ، حيث  توفى في نفس اليوم رغم كل المحاولات التي بذلت لإنقاذه .



[ad_2]