شرطة أبوظبي تصدر رخصا توعوية للأطفال تزامنا مع اليوم الوطني الـ50

[ad_1]

تزامنًا مع عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة أطلقت شرطة أبوظبي مبادرة إصدار رخص توعوية للأطفال.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” أوضحت مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية بأنّ إطلاق هذا الإصدار المميز من البطاقات التي تتألق باللون الذهبي إشارة إلى اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وإنجازاتها في الخمسين عامًا الماضية، ومسيرتها المستمرة بخطى عملاقة نحو مستقبل مشرق، لتعريف النشء بالإنجازات المتعددة لوطن لا يعرف المستحيل.

تجدر الإشارة إلى أنّ المديرية تحرص على إهداء تلك الرخص إلى الأطفال من خلال مشاركاتها في الفعاليات المختلفة، مثل مهرجان زايد التراثي، وغيرها من المشاركات المجتمعية.

وتتضمن رخصة التوعية وضع صورة الطفل على الوجه الأمامي للبطاقة ومعلومات تعريفية عنه، فيما يزين الوجه الخلفي علم الدولة إلى جانب عدد من الصور عن إنجازات دولة الإمارات مثل: مسبار الأمل، وأقوى جواز سفر، وشعار إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى برج خليفة.

بدورهم عبر الأطفال عن فرحتهم بحصولهم على هذه الرخص التوعوية، معربين عن حبهم للوطن وقيادته، وسعادتهم الغامرة في هذه الأيام المفعمة بروح الوطنية والانتماء والولاء.

يذكر أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد هذا العام احتفالات باليوبيل الذهبي للدولة، وذلك في الـ 2 من ديسمبر 2021، حيث وجهت اللجنة المنظمة للاحتفالات الخاصة باليوم الوطني الـ 50 الدعوة إلى كل من يعتبر الإمارات وطنًا له للمشاركة في الاحتفالات.

وفي إطار احتفالات عام الـ 50 أعلنت لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لأول مرة في تاريخ دولة الإمارات بدء الاحتفالات باليوم الوطني قبل 50 يومًا من الموعد المرتقب في الثاني من ديسمبر، ودعت المبادرة التي حملت شعار “خمسون يومًا للخمسين”، الجميع للمشاركة في الاحتفالات من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات تم نشرها بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات.



[ad_2]