شجون الهاجري ترقص وتبكي في "ملاك رحمة" وتتصدر الترند

[ad_1]

تصدرت الفنانة شجون ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد أدائها رقصة في أحد مشاهد مسلسل “ملاك رحمة”، الذي يُعرض عبر منصة “شاهد VIP”.

ونشرت عدة حسابات من محبي شجون عبر انستغرام مقاطع لها وهي ترقص ثم تنهمر في البكاء في مشهد نال إعجاب متابعي العمل.

وقد رقصت شجون في غرفة النوم على أغنية للفنانة الراحلة سعاد حسني، ورغم أدائها الدرامي المميز في المشهد، الذي جمع بين الرقص والفرح والحزن وانتهى بالبكاء على الفراش، والرغم من إشادة البعض بأدائها في المشهد، فإن بعض رواد “السوشيال ميديا”، انتقدوا المشهد واعتبروه غير لائق أبداً وقاموا بانتقادها.

يُذكر أن  شجون الهاجري تجسِّد  في مسلسل  (ملاك رحمة) دور ممرضة  اسمها رحمة، تعاني من اضطرابات نفسية، والعمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، ومن بطولتها بالإضافة إلى الفنانة  مرام، وعبد الله التركماني، وعبد الله عبد الرضا، وشوق الهادي، وحصّة النبهان، وأحمد العوضي، وأريج العطار، وحسين الحداد، والغالية، ومنصور البلوشي، بالإضافة إلى آخرين.

أما آخر أعمالها الفنية فهي الآن موجودة في بيروت، وذلك لتصوير مسلسل بعنوان “هروب”، من إخراج محمد جمعة، وتأليف الدكتورة حنين عمر، ومن بطولة شجون ونخبة من النجوم، من أبرزهم: الفنان اللبناني  باسم مغنية، وكارول عبود، وجيسي عبدو، وبديع أبو شقرا، وليليان نمري، ومجدي مشموشي، وبيار جماجيان، وريان حركة، وأمل طالب، ودوري سمراني، وتامر نجم، بالإضافة إلى آخرين.
 



[ad_2]