شاهد: نيكول سابا تدعم المرأة ب "حفلة فركشة" و "الباب يفوت جمل"

[ad_1]

قررت الفنانة نيكول سابا العودة على الساحة الغنائية بعد غياب عام تضمن تعرضها لضغوطات نفسية وعصبية تسببت في تعرضها لأزمة صحية قالت أنها لا تريد أن تتذكرها، وأشارت نيكول أاى أنها اختارت أغنية خاصة لدعم المرأة بعنوان “حفلة فركشة” لتسجل عودتها الأولى.

نيكول سابا
نيكول سابا تعود للوسط الفني بعد غياب عام

 

أضافت نيكول سابا في تصريحاتها لـ”the insider بالعربي”، إن الأغنية هدفها الأساسي هو دعم المرأة عندما تفقد رجلا اعتادت أن يكون في حياتها، مشيرةً إلى أنها تحب الاسم المختلف للأغنية لأنها تسعى للبعد عن المألوف دائمًا.

 

وتابعت نيكول سابا: أنا عندي مشروع أغنية اسمها “الباب يفوت جمل” تم تسجيلها بالفعل وأنتظر الوقت المناسب لعرضها، كما أبحث بجدية فكرة تقديم لغة باللهجة العراقية، وتلقيت فكرة جيدة.

 

وبكت نيكول سابا عندما تذكرت رحيل مدير أعمالها وقالت إنها تعرضت للاكتئاب بسبب ضغوط نفسية وعصبية، وعانت لاحقا من أزمة صحية مؤكدةً أنها دفعت ثمن ما مرت به، وباتت على يقين أن الحزن يظهر لاحقا في صورة أمراض عضوية.

 

وأكدت نيكول سابا إلى أنها تنتظر الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث قالت إن هناك عددا من البوسترات التي لفتت نظرها ومنها “الاختيار”، “هجمة مرتدة”، “القاهرة كابول”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]